أزمة كبيرة تتفجر في ريال مدريد عنوانها "رونالدو كاسياس"

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أزمة جديدة في أروقة ريال مدريد عندما ذكرت الأربعاء أن قائد النادي الملكي وحارس مرماه ايكر كاسياس لم يحتفل بهدف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الحاسم والذي خطف الفوز على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة ذات الميول المدريدية أن محطة "تي في ايه" الإسبانية رصدت عدم احتفال كاسياس لحظة تسجيل المهاجم رونالدو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء والذي حسم نتيجة الفوز لمصلحة النادي الملكي.

وكان رونالدو أثار أزمة كبيرة بإطلاقه تصريحات مثيرة للجدل قبل أسابيع عندما عزى عدم احتفاله بأهدافه في مرمى غرناطة في الليغا إلى حزنه وأن إدارة الفريق تعلم الأسباب.

وازدادت المشاكل داخل أروقة ريال مدريد بعد الخسارة أمام أشبيلية والتصريحات التي أطلقها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه "مدرب بلا فريق"، لكن الفوز الدرامي الذي حققه النادي الملكي على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" أعاد الحياة للبيت الأبيض.

وعلق رونالدو على احتفاله بالهدف الحاسم في شباك سيتي في تصريحات للتلفزيون الإسباني مبتسما عقب المباراة "أحتفل حين أكون مجبراً على الاحتفال، فاللقاء كان شديد الأهمية، وأحداثه كانت جنونية، الأهم من احتفالي هو احتفال الجماهير".

ورد قائد سيليساو أوروبا السؤال للصحفي "هل أنت لا تشعر بالحزن؟.. كلنا نشعر بالحزن، هذا حق للجميع".

 

×