الدوري الايطالي: الفوز الثالث توالياً ليوفي ونابولي ولاتسيو

حققت أندية المقدمة في الدوري الإيطالي "يوفي ونابولي ولاتسيو" فوزها الثالث توالياً محرزةً النقطة التاسعة لكل منهم، وذلك في المرحلة الثالثة من المسابقة التي جرت اليوم الأحد.

يوفنتوس يقلب تأخره

وقَلَبَ حامل اللقب يوفنتوس تخلفه أمام مضيفه جنوى من (0-1) إلى فوز (3-1).

وتقدّم أصحاب الأرض بواسطة لاعبهم الشاب تشيرو إيموبيلي (18 عاماً) الذي أطّلق كرة قوية عانقت شباك الحارس المخضرم جانلويجي بوفون (18).

وانتظر فريق "السيدة العجوز" مرور ساعة على المباراة قبل أن يدرك لها جاكيريني التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ليوفنتوس نفذها بنجاح المهاجم المونتينيغري الدولي ميركو فوسينيتش (78)، قبل أن يختتم الغاني كوادو أساموا التسجيل قبل نهاية المباراة بست دقائق.

نابولي يحذو حذو يوفي

وبدوره حذا نابولي حذو يوفي وحقق  فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم وكان على بارما (3-1).

افتتح الأوروغوياني أدينسون كافاني التسجيل للفريق الجنوبي من ركلة جزاء (3)، قبل أن يضيف المقدوني غوران بانديف الثاني (39)، لكن بارما قلّص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة بواسطة ماركو بارولو.

وفي الشوط الثاني أضاف نابولي هدف الإطمئنان عن طريق لورينزو إينسينيي (77).

العلامة الكاملة للاتسيو أيضاً

وتكررت نتيجة مباراة يوفي ومباراة نابولي، في مباراة لاتسيو الذي حقق فوزه الثالث أيضاً بفضل لاعب الوسط البرازيلي هرنانيس الذي قاد فريقه إلى للتغلب على كييفو (3-1) بتسجيله ثنائية (5 و74)، في حين سجل الهدف الآخر الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه (38)، أما هدف كييفو فحمل توقيع بيليسييه (83 من ركلة جزاء).

خسارة صعبة لروما

وأهدر روما على الملعب الأولمبي في العاصمة فوزاً كان في متناوله عندما تقدم على بولونيا بهدفين مبكرين سجلهما أليسنادرو فلورنزي (7)، والأرجنتيني إيريك لاميلا (16)، لكن بولونيا رد بثلاثة في الدقائق الـ18 الأخيرة بواسطة ألبرتو جيلاردينو (72 و90) و أليسنادرو ديامنتي (73).

وتغلّب فيورنتينا على كاتانيا بهدفين سجلهما المونتينيغري ستيفان يوفوفيتش (43) ولوكا توني (65).

وسقط بيسكارا أمام سمبدوريا (2-3). سجل للفائز ماكسي لوبيز (31 و76) والبارغوياني الخاندرو استيغاريبيا (60)، وللخاسر السويدي مارفين شيليك (75) وجيالوكا كابراري (90).

وتعادل سيينا مع أودينيزي (2-2)، سجل للأول إيمانويل كالايو (70) وزي إدواردو (77 من ركلة جزاء)، وللثاني الصربي داسان باستا (3) وأنطونيو دي ناتالي (5).

 

×