صدمة لبرشلونة: انييستا خارج الخدمة اسبوعين

قال نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الاربعاء ان لاعبه اندريس انيستا عاد من مباراة اسبانيا الدولية الاخيرة وهو مصاب بشد في عضلات ساقه اليمنى وسيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 10 و15 يوما.

وسيغيب انيستا عن مباراة فريقه امام خيتافي في الدوري الاسباني السبت المقبل ومباراة برشلونة امام ضيفه سبارتاك موسكو في بداية منافسات الفريق في المجموعة السابعة بدوري ابطال اوروبا في نفس الاسبوع.

وقد يعود انيستا لخوض مباراة الفريق امام غرناطة في الاسبوع التالي.

واضاف برشلونة ان خوردي البا زميل انيستا في المنتخب الاسباني والفريق والذي استدعي لمباراة ودية امام السعودية الجمعة الماضي ولقاء جورجيا في تصفيات كأس العالم 2014 الثلاثاء أصيب بنوبة برد وان الجهاز الطبي سيقيم الحالة الصحية له مرة أخرى الجمعة.

وقال المهاجم ديفيد فيا هداف منتخب اسبانيا عبر العصور الاربعاء انه لا يزال يحتاج لممارسة بعض "تدريبات العدو" عقب عودته الاخيرة للمنافسات بعد اصابته بكسر في الساق في كأس العالم للاندية في ديسمبر/ كانون الاول الماضي.

وقال بيا (30 عاما) خلال مؤتمر صحفي قبل الحصة التدريبية الاربعاء: "ابتعدت لعدة اشهر.. ثمانية اشهر تحديدا بدون لعب وهذا يتطلب عملية تعافي محددة".

واضاف فيا الذي سجل في اول مباراة له مع ناديه ومنتخب بلاده بعد العودة من الاصابة: "يجب ان تكون صبورا لان الاندفاع نحو العودة لن يفيد اي شخص".

 

×