فياريال يفوز خارج أرضه ويتصدَّر مؤقتاً

صعد فياريال إلى صدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت، إثر تغلُّبه على مضيِّفه بونفيرادينا بهدف دون مقابل في المرحلة الرابعة من البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 وحمل توقيع المهاجم المخضرم والتر باندياني، الذي قاد فريق "الغوَّاصة الصفراء" في المرحلة الماضية للفوز على ضيفه غوادالاخارا (2-1) بإحرازه الهدف الثاني.

وارتفع رصيد فياريال الهابط من الدرجة الأولى إلى 10 نقاط في صدارة الجدول، بفارق نقطة واحدة أمام كلٍّ من إيلتشي، الذي يلعب في ضيافة قرطبة يوم الأحد، وألمريا، الذي لقي هزيمة ثقيلة أمام مضيِّفه ساباديل بثلاثية نظيفة.

وفي بقية المباريات فاز ريكرياتيفو هويلفا على ريال مورسيا (3-2) وبالنتيجة ذاتها فاز ريال مدريد كاستيا "رديف ريال مدريد" على ضيفه خيريز، كما فاز برشلونة "ب" على مضيّفه غوادالاخارا بهدف وحيد.

وفاز ألكوركون خارج أرضه على لاس بالماس بنتيجة (3-1)، كما تغلّب إيركوليس أليكانتي على ضيفه خيرونا (2-1) فيما تعادل ميرانديس ونومانسيا بدون أهداف.

وتختتم هذه المرحلة يوم الأحد بثلاثة لقاءات، فيستضيف هويسكا راسينغ سانتاندير القادم من الدرجة الأولى، كما يلعب الهابط الآخر سبورتينغ خيخون على أرضه مع لوغو، بالإضافة إلى المباراة الأبرز التي يستضيف فيها قرطبة المنافس القوي إيلتشي، الذي حقَّق ثلاثة انتصارات متتالية حتى الآن.

 

×