برشلونة لا يريد رونالدو ولو مجاناً وسيتي يعرض 95 مليوناً

ركزت صحيفة "سبورت" الكتالونية اهتمامها على المشاكل داخل النادي الملكي ريال مدريد ووضعت الصحيفة صورة النجم البرتغالي رونالدو في الصفحة الرئيسية لموقعها.

وكتبت سبورت في غلافها: لقد ضاقوا ذرعاً من رونالدو، رئيس الريال بيريز غاضب من نزوات البرتغالي. وتابعت سبورت: "رونالدو يحدث انقساماً بين لاعبي الريال، جمهور الريال ينوي استقبال رونالدو بصافرات الاستهجان في المباريات القادمة". وأضافت الصحيفة: برشلونة لا يريد رونالدو حتى لو مجاناً.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني قد رفض التعليق على تصريحات مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، التي عبر فيها عن عدم سعادته في الفريق الملكي.

وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية أمس الخميس: "لن أقول أي شيء في هذا الموضوع". وتابع مورينيو: "أنا جاهز للحديث عن كل شيء. لكن لا تسألوني عن كريستيانو. يجب أن تفهموا. رجاء لا تصروا". وكان رونالدو (27 عاما) أعلن أنه "حزين" في فريقه دون أن يشير إلى السبب.

وتسبب رونالدو بضجة إعلامية كبيرة الأحد الفائت عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم بإعلانه لاحقا أنه حزين بسبب "مسألة احترافية"، ما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلف حزنه وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الأموال.

ونفى النجم البرتغالي الأخبار التي تقول إن المال هو السبب الذي دفعه للإعلان إنه حزين، مشيرا إلى "أن العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الأيام".

مفاجأة الديلي ستاروفجرت صحيفة "الدايلي ستار" الإنكليزية مفاجأة من العيار الثقيل وكشفت عن إمكانية تقديم مانشستر سيتي عرضاً لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة الإنكليزية واسعة الانتشار إن المانيو قد يعرض ما قيمته 95 مليون إسترليني مقابل استعادة الفتى البرتغالي مرة أخرى إلى الدوري الإنكليزي، وأضافت الصحيفة أن المانيو يسعى الآن لدراسة العرض لاسيما وأن القيمة المادية ستكون قياسية للغاية، وسيكون رونالدو هو صاحب القيمة الأعلى في العالم.

وأضافت الصحيفة أن فقط أزمة مديونية النادي هي التي تقف حجر عثرة أمام إتمام الصفقة القياسية.

 

 

×