بيريز يؤكد بان رونالدو لا يريد ترك ريال مدريد

اكد رئيس ريال مدريد الاسباني، فيورنتينو بيريز، بان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعلن مؤخرا انه غير سعيد، لا يريد ترك النادي الملكي.

وكان رونالدو تسبب بالكثير من التكهنات حول مستقبله عندما لم يحتفل الاحد الماضي بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلف حزنه، وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الاموال، فيما توقعت صحف اخرى بان يرحل عن النادي الملكي لكن بيريز اكد بان النجم البرتغالي لا يفكر بترك بطل "لا ليغا".

وتابع بيريز في حديث لصحيفة "ماركا": "اذا اراد الرحيل لقال ذلك حين كان باب الانتقالات مفتوحا. هناك اسباب خرى خلف ذلك (شعوره بالاستياء)".

وكان رونالدو نفى صحة الاخبار التي تقول ان المال هو السبب الذي دفعه للاعلان انه حزين في ريال مدريد الاسباني، مشيرا الى "ان العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الايام"، مضيفا "ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب".

واكد رونالدو لجماهير ريال مدريد ان "اندفاعه، تفانيه، التزامه ورغبته في الفوز بجميع البطولات" لن يتأثروا، مضيفا "انا احترم نفسي وريال مدريد لدرجة لا تسمح لي اطلاقا بان اقدم اداء يقل عما انا قادر عليه"، موجها تحياته ومحبته لجماهير النادي الملكي.

من جهة اخرى، امل قائد ريال وحارسه الدولي ايكر كاسياس ان تتعاطف الجماهير مع النجم البرتغالي "رغم انه لم يكشف عن الكثير في ما يتعلق باسباب تعاسته"، مضيفا "بامكاني التفهم اذا كان البعض يجد صعوبة في فهم ما يمر به لاعب كرة القدم. لكننا بشر ايضا وهناك امور تشغل بالنا كأي شخص اخر. لدينا اصدقاء وعائلة كما اي شخص اخر...".