فابريغاس غير راض عن دوره في برشلونة

كشف لاعب الوسط الدولي الاسباني شيسك فابريغاس انه غير راض عن الدور الذي يلعبه في فريقه برشلونة، وذلك لانه لا يحصل على فرصته الكاملة في الفريق الذي عاد اليه في 2011 مقابل 29 مليون يورو اضافة الى 5 ملايين يورو مكافآت.

وشارك فابريغاس (25 عاما) اساسيا في جميع المباريات الثلاث التي خاضها برشلونة هذا الموسم في الدوري المحلي الا انه استبدل ايضا في المباريات الثلاث، اخرها في الدقيقة 63 من موقعة الاحد الماضي امام فالنسيا (1-صفر).

واكد لاعب ارسنال الانكليزي السابق انه لن يكتفي بلعب دور هامشي في النادي الكاتالوني، مضيفا في تصريح لراديو "ماركا": "ليس هناك من شيء اسمه الاحتياطي الرائع في عالم كرة القدم. لا يمكنني ان اقول لكم ما هو الشيء الذي يعرف الاحتياطي الرائع. انا دائما اتمنى الخير لزملائي والابتسامة على وجهي".

واشار فابريغاس الى انه لا يظهر بتاتا امام زملائه ومدربه انه يشعر بالاستياء، واذا كان مستاء فذلك لن يظهر على وجهه الا عندما يعود الى منزله.

ويتنافس فابريغاس مع كل من اندريس انييستا وتشافي هرنانديز وسيرجيو بوسكيتس وزميله السابق في ارسنال الكاميروني الكسندر سونغ، الوافد مؤخرا الى برشلونة، على اللعب في خط وسط "بلاوغرانا"، وهو يتحدث عن هذه المسألة قائلا: "الجميع ان يكون متواجدا في الملعب في كل دقيقة من الموسم. لطالما قلت اني العب لافضل فريق في العالم لكني جئت الى هنا من اجل المنافسة، من اجل التعلم والاستمتاع وليس من اجل الجلوس والتفكير".

وواصل "المدرب (تيتو فيلانوفا) يعلم ما بامكاني تقديمه، لكن في المراكز الثلاثة التي بامكاني اللعب فيها انا اتنافس مع افضل ثلاثة لاعبين في العالم. انا سعيد لاني جزء من هذا الفريق لكن عندما يقول لي المدرب ان علي الرحيل (ترك مكانه في الملعب)، فسأرحل، لكني لن اسهل الامور عليه باي شكل من الاشكال. ساقاتل واتطلع للوقت الذي ستتغير فيه الامور. اتيت الى هنا من اجل اكمال كامل مسيرتي".

 

×