رونالدو ينفي ان المال سبب في مشكلته مع ريال مدريد

نفى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الاخبار التي تقول ان المال هو السبب الذي دفعه للاعلان انه حزين في فريقه ريال مدريد الاسباني، مشيرا الى "ان العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الايام".

وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة الاحد الماضي عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الاموال.

واشارت "ماركا"، الصحيفة الرياضية الاكثر مبيعا في اسبانيا، الى ان رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا مع يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة اعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا، مضيفة "ان الراتب الذي يتقاضاه هو من الاسباب التي تزعج اللاعب".

لكن رونالدو نفى هذه التكهنات في صفحته على موقع "فايسبوك" وفي مدونته على موقع "تويتر"، قائلا "ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب".

واكد رونالدو لجماهير ريال مدريد ان "اندفاعه، تفانيه، التزامه ورغبته في الفوز بجميع البطولات" لن يتأثروا، مضيفا "انا احترم نفسي وريال مدريد لدرجة لا تسمح لي اطلاقا بان اقدم اداء يقل عما انا قادر عليه"، موجها تحياته ومحبته لجماهير النادي الملكي.

وكان رونالدو نفى ايضا ان فوز لاعب وسط برشلونة اندريس انييستا بجائزة افضل لاعب في اوروبا على حسابه هو السبب في تعاسته، قائلا: "الامر لا يتعلق باندريس انييستا. لن اتحدث بهذه المسألة بعد الان وساركز على البرتغال في الوقت الحالي. هناك امر اكثر اهمية (من التحدث عن فوز انييستا بالجائزة)".

واشار رونالدو الى ان ليس باستطاعته قول المزيد لكن المسؤولين في ريال يعلمون عما يتحدث.

الصحف الاسبانية بدورها تبادلت الفرضيات فذكرت ان رونالدو يريد الرحيل وانه كشف لرئيس النادي فلورنتينو بيريز شعوره بانه "غير محبوب" في ريال لكن رفاقه سارعوا للتعبير عن دعمه له ومن بينهم المدافع الفارو اربيلوا الذي قال: "اذا كان رونالدو حزينا ويريد مساندة من زملائه فمن المؤكد سيحصل عليها. واذا كان الامر يتعلق بمساندة الجماهير له فمن المؤكد انه سيحصل عليها ايضا".

وواصل "في ريال مدريد نحن عائلة. واذا كان احد الافراد غير سعيد فسنساعده. عندما لا تكون الامور على ما يرام فجميعنا نقدم المساعدة".