يوفنتوس يؤكد بان التعاقد مع فان بيرسي كان مستحيلا

اكد مدير عام يوفنتوس الايطالي بيبي ماروتا انه كان من المستحيل على فريقه التعاقد مع المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي انتهى به الامر بالانتقال من ارسنال الانكليزي الى الغريم مانشستر يونايتد.

وسعى يوفنتوس جاهدا لكي يحصل على خدمات فان بيرسي من ارسنال ووصل الامر ببعض وسائل الاعلام للتحدث عن ان الصفقة قد تمت، لكن ماروتا كشف انه في الاونة الحالية كان من المستحيل على اي فريق ايطالي ان يتعاقد مع فان بيرسي بسبب تكلفته العالية.

واضاف في حديث لشبكة سكاي ايطاليا": "وضعنا لانفسنا بعض الاهداف في سوق الانتقالات لكننا لم نتمكن من تحقيق جميعها. فان بيرسي على سبيل المثال - في الوقت الحالي من المستحيل على اي فريق ايطالي التعاقد معه. ان تدفع 30 مليون يورو مقابل لاعب يصل الى نهاية عقده مع فريقه، دون ان ننسى الراتب الذي يتقاضاه، فهذا كان امرا مستحيلا بالنسبة ليوفنتوس او اي فريق اخر في الدوري الايطالي".

ولم يكن يوفنتوس الذي اكتفى في النهاية بالحصول على لاعب اخر من ارسنال هو الدنماركي نيكلاس بندتنر لكن على سبيل الاعارة من "المدفعجية"، موفقا كثيرا في سوق الانتقالات اذ فشل في استقطاب اي من الاسماء الكبيرة مثل الاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول الانكليزي) او الاسباني فرناندو يورنتي (اتلتيك بلباو) اللذين ارتبط اسمهما بانتقال محتمل الى بطل ايطاليا.

وفشل فريق "السيدة العجوز" ايضا في الحصول على البلغاري ديميتار برباتوف حيث فضل الاخير البقاء في الدوري الانكليزي والانتقال من مانشستر يونايتد الى فولهام لاسباب شخصية بحسب ما ذكر اليوم لان عائلته مرتاحة لطريقة العيش في انكلترا وهذا امر اهم من اللعب مع فريق مشارك في دوري ابطال اوروبا.

واثارت مسألة التعاقد مع برباتوف مشكلة بين يوفنتوس ومواطنه فيورنتينا الذي كان يتوقع وصول البلغاري الى فلورنسا الخميس الماضي من اجل توقيع العقد لكنه لم يحضر، ما دفع اداريو "فيولا" الى اتهام يوفنتوس في عرقلة هذه الصفقة من خلال تقديم عرض افضل للاعب مانشستر يونايتد الذي انتهى به الامر في التوقيع مع فولهام.

لكن ماروتا يؤكد ان فريقه لم يقم باي شيء خاطىء، مضيفا "امل ان التقي الرئيس (فيورنتينا) اندريا ديلا فالي لكي نوضح مسألة برباتوف، لكني اريد التشديد على اننا لم نقم باي عمل خاطىء تجاه فيورنتينا. تحققنا بشأن اللاعب بعد ان رفض عرض فيولا لكن الموضوع انتهى سريعا لانه قال لنا انه يفضل فولهام".