رونالدو "مستاء" من ريال مدريد

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء امس الاحد الاحتفال بالهدفين اللذين سجلهما لفريقه ريال مدريد امام غرناطة (3-صفر) في الدوري الاسباني لكرة القدم، لانه مستاء من النادي الملكي بسبب "مسألة احترافية" بحسب ما اعلن بعد المباراة.

ولعب رونالدو امس دورا حاسما في تحقيق ريال مدريد فوزه الاول في الدوري هذا الموسم بتسجيله هذه الثنائية التي رفع من خلالها رصيده الى 150 هدفا في 149 مباراة بقميص النادي الملكي، لكنه لم يكن سعيدا وهو تحدث عن هذه المسألة قائلا: "انا حزين بسبب مسألة احترافية والنادي يعلم السبب. لذلك لم احتفل بالهدفين، لاني لست سعيدا. الناس (في النادي) يعلمون السبب".

واضاف رونالدو "الامر لا يتعلق باندريس انييستا (اي بفوز لاعب برشلونة بجائزة افضل لاعب في اوروبا على حسابه). لن اتحدث بهذه المسألة بعد الان وساركز على البرتغال في الوقت الحالي. هناك امر اكثر اهمية (من التحدث عن فوز انييستا بالجائزة)".

واشار رونالدو الى ان ليس باستطاعته قول المزيد لكن المسؤولين في ريال يعلمون عما يتحدث.

من جهة اخرى، اكد رونالدو ان الاصابة التي تعرض لها امس في فخذه الايسر واجبرته على ترك مكانه للارجنتيني غونزالو هيغواين ليست خطيرة، وبانه سيلتحق بزملائك في المنتخب من اجل التحضير للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، مضيفا "انا بخير. ساذهب الى البرتغال لمعرفة اذا كنت ساتعافى في اليومين المقبلين لاني اريد ان العب في هاتين المباراتين الهامتين جدا للمنتخب".

ويبدأ المنتخب البرتغالي تصفيات مونديال البرازيل 2014 الجمعة المقبل بمواجهة مضيفه اللوكسمبورغي قبل ان يستقبل المنتخب الاذربيجاني الثلاثاء المقبل وذلك في اطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم ايضا روسيا وايرلندا الشمالية واسرائيل.

 

×