"هاتريك" فان بيرسي ينقذ المان يونايتد من الهزيمة أمام ساوث هامتون

تمكن المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي من تحويل خسارة فريقه مانشستر يونايتد الى فوز على مضيفه ساوث هامتون بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 2 سبتمبر/أيلول، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ريكي لامبيرت باكورة أهداف المباراة في الدقيقة 16 بعدما اخترق شباك مانشستر إثر كرة وصلته أمام المرمى ارتقى لها فوق الجميع وسددها برأسه في المرمى.

وقبل مرور 8 دقائق أحرز فان بيرسي المنضم حديثا لصفوف المانيو من الأرسنال هدف التعادل من تمريرة صنعها فالنسيا  واستقبلها فان بيرسي على صدره وسددها بشباك أصحاب الأرض معلنا التعادل.

وعاد هامتون للمقدمة مرة أخرى برأسية جميلة من مورغان شنايدرلين باغت بها دفاع المانيو في الدقيقة 55، قبل أن يضيع الهداف الهولندي ركلة جزاء في الدقيقة 69، لكنه عوضها بهدف قبل نهاية الزمن الأصلي للمباراة بثلاث دقائق بعدما سدد ريو فيرناند كرة قوية برأسه ارتدت من القائم الأيسر أمام فان بيرسي الذي سددها محرزا هدف التعادل.

وأحرز فان بيرسي هدف الفوز لفريقه الـ"هاتريك" بينما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، لينتزع للمان يونايتد 3 نقاط ثمينة في ترتيب البريميرليغ ويصبح في رصيده 6 نقاط في المركز الخامس، بينما يقبع ساوث هامتون في ذيل الترتيب دون نقاط.
 

×