إنتر ميلانو يتعاقد رسميا مع الأوروجوائي ألفارو بيريرا

واصل نادي إنتر ميلانو الإيطالي اجتذاب الصفقات في الميركاتو الصيفي بعد أن أتم اليوم رسميا صفقة انضمام النجم الأوروجوائي ألفارو بيريرا الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي مقابل 10 ملايين يورو.

وأصبح بيريرا بذلك ثاني لاعب من أوروجواي ينضم للإنتر اليوم الخميس بعد مواطنه والتر جارجانو الذي انتقل من الغريم نابولي قبل سويعات.

وأعلن بطل البرتغال في بيان رسمي عن انتقال بيريرا (26 عاما) الى النادي النيراتسوري، وأن قيمة الصفقة قد ترتفع الى 15 مليون يورو، دون تحديد الشرط الذي سيرفع السعر.

وكان بيريرا قريبا من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، الا أن بورتو رفض اتمام الصفقة.

وتوج بيريرا مع المنتخب السيليستي بلقب كوبا أمريكا 2011 كما حصل معه على المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، ومع بورتو فاز ببطولتي دوري 2011 و2012 ، وبطولة للدوري الأوروبي 2011 ، واثنتين لكأس البرتغال 2009 و2011.

يذكر أن إنتر دعم صفوفه هذا الصيف بضم المدافع الأرجنتيني ماتياس سيلفستري ومواطنه المهاجم رودريجو بالاسيو، بجانب الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش ولاعب الوسط البلجيكي جابي مودينجايي، وبالأمس نجح في التعاقد مع نجم هجوم الأتسوري أنطونيو كاسانو في صفقة تبادلية مع جان باولو باتزيني الذي انتقل للغريم إيه سي ميلان.
 

×