تشيلسي يعرض 55 مليون دولار لضم كافاني

خطا نادي تشيلسي الإنكليزي أولى الخطوات الجدية لضم المهاجم الأوروغوياني الدولي إدينسون كافاني لاعب نادي نابولي الإيطالي وقدم عرضا رسميا لضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الأربعاء أن تشيلسي قدم عرضا أوليا إلى نابولي لضم هدافه الأوروغوياني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل 55 مليون دولار، وذلك رغبة في تدعيم قائمته التي تفتقد للعدد الكافي من المهاجمين.

ويملك تشيلسي رأس حربة حقيقي وحيد في قائمته هو الإسباني الدولي فرناندو توريس، وذلك بعد رحيل المهاجم العاجي ديدييه دروغبا إلى الصين وإعارة المهاجم البلجيكي الشاب روميلو لوكاكا إلى وست بروميتش ألبيون.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات للإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي قال فيها: "لا أعلم إذا ما كان هناك صفقات جديدة ولكن الحقيقة أننا ضعفاء المواقف الهجومية".

"ذي صن" أشارت إلى أن تشيلسي يضع المهاجم البرازيلي هالك لاعب نادي بورتو البرتغالي كحل بديل لكافاني، محددة 45 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل 71 مليون دولار كقيمة يرصدها النادي اللندني لضم المهاجم الذي يجيد اللعب على الجناحين أيضا.

ويستعد تشيلسي لمواجهة أتليتكو مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي في الحادي والثلاثين من شهر آب/أغسطس الجاري.

ومن المتوقع أن يضم حامل لقب دوري أبطال أوروبا كل من المدافع الإسباني سيزار أزبلكويتا من مرسيليا مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني وفيكتور موسز مهاجم ويغان أثلتيك مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

ويلتقي تشيلسي الأربعاء مع ريدينغ الصاعد حديثا للدوري الممتاز في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.