كاسياس يدفع بيبي إلى المستشفى بعد اصطدام "هدف فالنسيا"

أدى الإصطدام الذي وقع بين كاسياس وبيبي في الشوط الأول في مباراة ريال مدريد وفالنسيا وتسبب في إحراز جوناس لاعب فالنسيا هدف التعادل للخفافيش في الشوط الأول نقلة هامة في أحداث المباراة، أدى ذلك إلى خروج المدافع بيبي إلى خارج الملعب بعد أن قرر طبيب الفريق عدم قدرة اللاعب على الاستمرار داخل أرض الملعب.

وعقب خروج اللاعب إضطر الطبيب إلى وضع ضمادة كبيرة على رأس بيبي وقرر على الفور ذهابه إلى المستشفى كي يجري الاسعافات الأولية له والتأكد من عدم وجود نزيف داخلي بالرأس نتيجة الإصطدام الذي تعرض له ،وأجرى مورينيو المدير الفني للفريق تبديلا بخروج بيبي ليحل محله راؤول البيول بدلا منه.

وبحسب صحيفة 20 دقيقة الإسبانية، فإن بيبي قد أجرى الفحوصات أثناء الشوط الثاني للمباراة وإضطر كاسياس للاستمرار بعد الدفعة التي تعرض لها نتيجة التصادم.

وخسر ريال مدريد نقطتين هامتين في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني فيما نجح غريمه التقليدي برشلونة في الفوز على ريال سوسيداد بخماسية.

ولم يتحدد بعد المدة التي سيغيبها بيبي عن صفوف ريال مدريد ومن المتوقع أن يحل محله سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع إذا ما استدعت الإصابة غياب بيبي عن مباريات الفريق القادمة.

 

×