ليفربول يخسر بالثلاثة وتعادل ارسنال في افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز

واجه بريندان رودجرز مدرب ليفربول بداية مروعة مع الفريق في انطلاق الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم عندما خسر فريقه بثلاثة اهداف نظيفة أمام وست بروميتش البيون في حين تعادل ارسنال الذي لعب بدون هدافه روبن فان بيرسي بدون أهداف مع سندرلاند اليوم السبت.

وأحرز أهداف وست بروميتش الذي لعب على ارضه وبين جمهوره زولتان جيرا وبيتر اوديموينجي وروميلو لوكاكو في الدقائق 43 و64 من ركلة جزاء اثر طرد دانييل اجير و77 من عمر اللقاء الذي اجتذب 24 الف مشجع.

وشعر رودرجز بالاحباط بينما ردد مشجعو ليفربول اسم سلفه المقال كيني دالجليش.

وحقق سوانزي سيتي فريق رودرجز السابق فوزا كبيرا تحت قيادة المدرب الدنمركي مايكل لاودروب عندما سحق كوينز بارك رينجرز بخمسة أهداف مقابل لا شيء من بينها هدفان سجلهما الاسباني ميشو.

وحقق المهاجم ملادن بتريتش بداية موفقة أيضا مع فولهام اللندني عندما قاده للفوز 5-صفر على نوريتش سيتي في حين حقق وست هام يونايتد الفوز على استون فيلا بهدف وحيد وتعادل ريدينج الوافد الجديد مع ستوك سيتي بهدف لكل فريق.

وستقام بقية مباريات الجولة غدا الاحد ويوم الاثنين. وسيلعب حامل اللقب مانشستر سيتي على ارضه في مواجهة ساوثامبتون في حين يحل تشيلسي بطل اوروبا ضيفا على ويجان اثليتيك.

وفي يوم الاثنين يلتقي مانشستر يونايتد فريق فان بيرسي الجديد خارج ملعبه مع ايفرتون.

 

×