يوفنتوس يفتح قنوات الاتصال للتعاقد مع يورينتي

أكد جوسيب ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي الأحد وجود اتصالات بين حامل لقب الدوري الإيطالي واللاعب الإسباني فيرناندو يورينتي لاعب نادي أتليتيك بيلباو والمنتخب الإسباني.

وأشار ماروتا إلى أن ناديه سيفتح قنوات اتصال موسعة خلال الساعات القليلة المقبلة مع النادي الإسباني لإتمام صفقة انتقال اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن يوفنتوس سيقدم عرضا رسميا خلال ساعات.

يذكر أن عقد اللاعب 27 عاما ينتهي 2013 وسبق للاعب أن أعلن عن نيته عدم التجديد للنادي الإسباني، طالبا الرحيل، وهو ما أكده مدير نادي أتليتيك بيلباو الذي قال: "نعم يورينتي لن يجدد، سيرحل سنبدأ من 36 مليون يورو، ولن نلتفت للعروض الصغيرة".

ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس قال لشبكة سكاي سبورتس 24: "ندرس الموقف من جميع أبعاده لتجهيز عرض للتعاقد مع يورينتي، لدينا العديد من المراكز التي نسعى لدعمها، المشكلة أن الأندية لا تعرض لاعبين يدخلون في دوائر اهتمامنا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نشرت تقريرا الموسم الماضي يفيد ينية يوفنتوس تقديم عرضا بقيمة 20 مليون يورو للتعاقد مع يورينتي.

يذكر أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالعاقد مع يورينتي مثل توتنهام الإنكليزي، كما تردد اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع اللاعب الإسباني الدولي.

 

×