ميلان يفكر في ضم مهاجم السيدة العجوز ماتري

يفكر فريق ميلان الإيطالي في التعاقد مع أليساندرو ماتري مهاجم يوفنتوس لحل مشكلة النقص العددي في الخط الامامي بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش وفيليبو إنزاجي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الاثنين أن ميلان سيتقدم خلال الأيام المقبلة بعرض لاستعارة ماتري من يوفنتوس رغم علمه المسبق برغبة فريق السيدة العجوز في بيع اللاعب نهائيا وبمبلغ كبير.

وانتقل ماتري (27 عاما) إلى يوفنتوس الصيف الماضي قادما من كالياري وسجل عشرة أهداف بقميص البيانكونيري إلا أنه لم يقنع المدرب أنطونيو كونتي بشكل كامل، حيث مازال يبحث عن رأس حربة جديد.

ومن جانبه، بات ميلان مضطرا للتعاقد مع مهاجم أوروبي بعد أن شغل المقعدين المخصصين في قائمته لضم لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي بالتعاقد مع المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا ولاعب الوسط الغاني سليمان مونتاري.

وكانت الصحف تتحدث عن رغبة ميلان في التعاقد مع البوسني إدين دجيكو، إلا أن صفقتي زاباتا ومونتاري أغلقتا الباب أمام ضمه.

ومن جهة أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن ميلان لا يستبعد أيضا استعادة مهاجمه السابق ماركو بورييلو (30 عاما) المرتبط حاليا بعقد مع روما.

وتوقعت الصحيفة أن يتقدم ميلان بعرض تبادلي يقضي بحصوله على بورييلو مقابل انتقال مهاجمه أنطونيو كاسانو إلى فريقه السابق روما الراغب في ضمه.

يذكر أن هجوم ميلان الآن يعتمد بشكل رئيسي على البرازيليين روبينيو وألكسندر باتو، فضلا عن كاسانو.

 

×