يوفنتوس يهزم نابولي 4-2 ويحرز كأس السوبر الإيطالية

سجل يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هدفين في الوقت الإضافي ليهزم نابولي 4-2 ويحرز كأس السوبر الإيطالية في العاصمة الصينية بكين بعدما أنهى منافسه المباراة بتسعة لاعبين يوم السبت.

وبفضل هدف سجله كريستيان ماجيو لاعب نابولي عن طريق الخطأ في مرماه وآخر من لمسة جيدة لميركو فوتشينيتش حصل يوفنتوس على أول لقب في الموسم بعدما تقدم نابولي مرتين في الوقت الأصلي في استاد عش الطائر الذي أغرقت أرضه مياه الأمطار.

وخسر نابولي بطل كأس إيطاليا جهود لاعبيه جوران بانديف مسجل الهدف الثاني وخوان كاميلو زونيجا اللذين طردا في الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الأصلي بينما طرد المدرب والتر ماتساري أيضا للاعتراض.

وطرد بانديف ببطاقة حمراء مباشرة بسبب الإساءة لحامل راية بينما حصل زونيجا على إنذارين.

وأثبت لاعب يوفنتوس المنضم حديثا كوادو اسامواه جدارته في أول مباراة يخوضها مع النادي فسجل الهدف الأول لفريقه وصنع الرابع كما سبب مشاكل دائمة لدفاع نابولي على الجانب الأيسر.

وتلقى يوفنتوس الذي أنهى الموسم الماضي بدون أي هزيمة ضربة قوية يوم الجمعة بإيقاف مدربه انطونيو كونتي لعشرة أشهر بسبب دوره في فضيحة تلاعب بالنتائج لكنه لم يظهر أي علامة على الضغط وسيطر على اللعب من البداية.

وتقدم نابولي على عكس سير اللعب بهدف عن طريق ادينسون كافاني في الدقيقة 27. وخرج جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس من مرماه في محاولة لإنقاذ الموقف وحول كافاني الكرة الى الشباك.

وتعادل يوفنتوس عن طريق اسامواه بعد عشر دقائق حين سدد لاعب وسط غانا كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وأعاد بانديف التقدم لنابولي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول مستفيدا من خطأ دفاعي آخر ليوفنتوس لكن ارتورو فيدال سجل هدف التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 74