روني يدعو فان بيرسي للعب بجواره في 'يونايتد'

أعرب الدولي الإنكليزي واين روني شوقه للحظة التي يشاركه فيها الهولندي روبن فان بيرسي قيادة هجوم مانشستر يونايتد.

وكان يونايتد وصيف الدوري الإنكليزي الموسم الماضي قد تقدم بعرض رسمي لشراء فان بيرسي قائد آرسنال وهداف الدوري الإنكليزي لكن مسؤولو المدفعجية رفضوا العرض الماضي ويفضلون بيعه لأحد الأندية غير المشاركة في الدوري الإنكليزي.

ويتطلع آرسنال للحصول على أكبر استفادة مادية من بيع قائده وهداف الدوري الموسم الماضي، في الوقت الذي يواصل فيه السير أليكس فيرغسون المدير الفني ليونايتد الضغط على آرسنال لقبول عرض بيع فان بيرسي قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد.

ومن ضمن الضغوط التي يمارسها يونايتد ما قاله النجم واين روني الجمعة لصحيفة "ميرور" الإنكليزية، إذ دعا الدولي الهولندي للعب إلى جواره في خط هجوم يونايتد.

وقال الدولي الإنكليزي "بالطبع أنا معجب بهذا اللاعب (فان بيرسي) فهو لاعب رائع، كما كان مذهلاً مع آرسنال طوال العديد من السنوات، وربما كان الموسم الماضي الأفضل بالنسبة له، حيث سجل الكثير من الأهداف، فإذا جاء إلى هنا، فسوف يكون إضافة عظيمة للفريق".

وعندما سئل عما إذا كان سيلعب مع فان بيرسي في ذات الوقت، قال روني: "أحب تحقيق ذلك، ولكن عليك سؤال المدير الفني حول ذلك، فهناك الكثير من المهاجمين هنا، حيث أوجد أنا وداني ويلبك وتشيتشاريتو وديميتار برباتوف، الذي لا يزال موجودًا في الفريق. ولذا هناك الكثير من المهاجمين سوف يقاتلون على مكان في الفريق."

وابتعد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي وكذلك يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي عن صفقة روبن فان بيرسي البالغ من العمر 29 عاما، ما يعني اقتراب يونايتد من اقتناص هداف الدوري الإنكليزي.

لكن المشكلة تبدو في آرسنال الذي رفض عرضا بـ20 مليون جنيه استرليني من يونايتد للحصول على خدمات فان بيرسي، لكن يونايتد يبدو في طريقه لرفع المقابل المادي خاصة وأن الفريق يسعى للعودة للبطولات التي غابت عنه الموسم الماضي محليا وأوروبيا.