مانشيني يبدي عدم رضاه على ادارة مانشستر سيتي للانتقالات

اقر مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني بعدم رضاه على المدير الرياضي للنادي براين ماروود بعد فشله في الحصول على اللاعبين الذين يرغب في ضمهم لتعزيز صفوف فريقه.

وسبق لمانشيني ان اعرب عن احباطه من بطء تقدم النادي في سوق الانتقالات، واعاد ابراز الشقاق مع ماروود قبل لقاء فريقه وتشلسي في مباراة الدرع الخيرية الاحد.

وبعدما قاد سيتي للقبه الاول في الدوري الانكليزي في 44 عاما العام الماضي، كان مانشيني عازما على تعزيز تشكيلته من موقع قوة، وتحدث عن ضم مهاجم ارسنال روبن فان برسي ومدافع ليفربول دانيال اغر ولاعب وسط روما دانييلي دي روسي.

لكن ماروود هو المسؤول عن مفاوضات الانتقالات، وفشل اللاعب السابق في ارسنال في اتمام اي صفقة للاعبين الذين وضعهم مانشيني اهدافا له، ولا سيما ان صفقة فان بيرسي باتت صعبة التحقق.

وظهر احباط مانشيني مجددا اليوم قبل نحو اسبوع من انطلاق الموسم الجديد للدوري الانكليزي.

وقال المدرب الايطالي ردا على سؤال عن سياسة الانتقالات التي اعتمدها النادي: "انا لست سعيدا. لكنني لن اقول شيئا في الوقت الراهن.

بالنسبة الى هذا الامر عليكم التحدث الى براين ماروود، وليس الي. انا لست المدير الرياضي. لا يمكنني قول شيء عن اللاعبين".

اضاف "بعد ثلاثة او اربعة اشهر لا اعرف ماذا سأقول عن الوضع".

ورغم سعادة مانشيني بتشكيلته الحالية الا انه يشعر بالحاجة الى تعزيزها لمواجهة تحديات جديدة من مانشستر يونايتد وتشلسي.

وتابع "في رأيي لدينا فريق جيد. لكننا بنيناه قبل عامين وعلينا الاستمرار بالتحسن في كل طريقة".

ويعتقد ان ماروود راغب في التخلي عن بعض اللاعبين قبل ضم اخرين، مع استعداد سيتي لوضع قواعد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "للعب المالي النظيف" قيد التنفيذ.

ورغم انتقال واين بريدج الى برايتون على سبيل الاعارة، الا ان مانشستر سيتي ما زال يدفع جزءا كبيرا من راتبه.

وثمة حديث عن قرب انتقال المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور الى توتنهام، لكن طلباته لجهة راتبه ما زالت تعيق اتمام الصفقة.

وللاضافة الى مشاكل مانشيني، بدا ان ثمة اهتماما بعدد من لاعبيه الذين لا يرغب في الاستغناء عنهم، ومنهم الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي.
واعتبر المهاجم واحدا من افضل لاعبي منتخب بلاده في كأس اوروبا 2012 الذي بلغت ايطاليا مباراتها النهائية قبل ان تخسر امام اسبانيا، ويبدو مانشيني عازما على عدم التفريط به.

وقال "تلقينا هذا الصيف الكثير من الاهتمام به. نواد مهمة ارادته. هذا دليل على انه لاعب من الطراز الاول".

اضاف "لم افكر في الموافقة (على بيعه) لأنه شاب ونحن واثقون من قدرته على التحسن، وان يكون لاعبا مهما في الفريق".

 

×