بن عرفة: نيوكاسل يستطيع المنافسة على اللقب

أكد الفرنسي حاتم بن عرفة جناح نادي نيوكاسل الإنكليزي أنه واثق من تحقيق فريقه مركزاً أفضل من المركز الخامس الذي حققه الماكبيس في العام الماضي والمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي.

ولعب بن عرفة دوراً رئيسياً في صعود نيوكاسل في جدول ترتيب الدوري في الموسم الماضي ويبحث عن مزيد من التحسن في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من عدم توقيع الآن باردو المدير الفني للماكبيس مع أيٍ من أهدافه الرئيسية في هذا الصيف إلا أنه تم تدعيمه بسبب عدم رحيل أي من نجوم الفريق حتى الآن.

وتحدث الجناح الفرنسي لصحيفة "إيفننغ كرونيكل" قائلاً: "جميع اللاعبين مستمرين مع الفريق وأعتقد أنه يجب علينا أن نثق بأنفسنا لأننا نمتلك لاعبين جيدين، ربما إذا شعرنا أننا جيدين جداً يمكن أن نحتل واحداً من المراكز الأربعة الأولى في الدوري و لما لا؟ لماذا لا نستطيع أن نقول أننا يمكننا أن نكون بطل الدوري؟".

وأضاف اللاعب صاحب الـ25 عاماً قائلاً: "ربما؟ كل شيء ممكن و نستطيع المنافسة على اللقب فلدينا لاعبين جيدين وملعب جيد و جماهير عظيمة، يجب أن يكون لدينا ثقة، أعتقد أننا يمكننا تحقيق ما أقوله".

وكان بن عرفة واحداً من اللاعبين الذين ارتبطوا للانتقال إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات الصيفية بالإضافة لكل من تيم كرول و شيخ تيوتي و يوهان كاباي و بابيس سيسية و ديمبا با.

و مع ذلك، أصر الدولي الفرنسي أنه سعيد في النادي الذي أعطاه الفرصة للعب في الدوري الإنكليزي ووقف بجانبه بعد أن نعرض لكسر مزدوج في الساق خلال فترة إعارته مع الفريق.

وعلق بن عرفة على التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن الفريق قائلاً :"أن سعيد جداً للبقاء هنا، أنا أحب هذا النادي و جماهيره، أن أحبهم وهم يحبونني".

ولعب بن عرفة في 37 مباراة في الموسم الماضي مع فريق الماكبيس مسجلاً 7 أهداف.