يورينتي مرشح للانتقال إلى يوفنتوس

انضم اسم المهاجم الإسباني الدولي فرناندو يورينتي إلى قائمة المرشحين للانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف في ظل السعي الحثيث من جانب إدارة نادي السيدة العجوز للحصول على خدمات هداف يعرف طريق الشباك.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الرياضية واسعة الانتشار في تورينو شمالي إيطاليا حيث معقل يوفنتوس، إن البيانكونيري يواجه أزمة في سوق التعاقدات بسبب غموض موقف الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم أرسنال وعدم حسمه لقراره بالانتقال إلى اليوفي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأوروجوائي لويس سواريز الذي كان مرشحا ليوفنتوس مدد هو الآخر تعاقده مع ليفربول الإنجليزي براتب كبير ما يعني استحالة ضمه في الفترة الحالية.

وفي المقابل، فإن المشكلات التي نشبت مؤخرا بين يورينتي وإدارة فريقه الإسباني أثلتيك بلباو حول تمديد التعاقد خلفت صدى في إدارة يوفنتوس التي تدرك حاجة الفريق لمهاجم جديد في ظل شكوى المدرب أنطونيو كونتي من عدم وجود رأس حربة كلاسيكي.

وتقول الصحيفة في عددها الصادر الأربعاء إن يورينتي الذي ينتهي تعاقده مع أثلتيك في صيف 2014 قد يجد استجابه لمطالبه المادية في يوفنتوس حيث يرغب في الحصول على 5.5 ملايين يورو كراتب سنوي.

يذكر أن يوفنتوس قام بتعزيز صفوفه بعدة صفقات هذا الصيف شملت لاعبي الوسط التشيلي ماوريسيو إيسلا والغاني كوادو أسامواه والفرنسي بول بوجبا، بجانب المدافع البرازيلي لوسيو، ليبقى الهجوم الشغل الشاغل لكونتي قبل انطلاق حملة الدفاع عن لقب الدوري.

 

×