روني: بولت سيضيف لنا السرعة في الأداء

يستهدف الدولي الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الوصول إلى قمة لياقته البدنية قبل بداية الموسم في وقت لاحق من الشهر الحالي، معلنا جاهزيته لخوض مباراة برشلونة الودية المقررة الأربعاء في السويد، وكذلك رحب بطلب يوسين بولت بالانضمام ليونايتد.

وسبق للعداء الجامايكي أسرع رجل في العالم أن أبدى رغبته في اللعب لمانشستر يونايتد، وذلك بعد تتويجه بذهبية 100 متر في أولمبياد لندن الحالية.

وكان المهاجم الإنكليزي قد لعب مباراتين مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2012 وعاد إلى المشاركة مع يونايتد خلال المباراة الودية أمام فاليزينغا النرويجي التي انتهت بالتعادل السلبي الأحد في جولة الإعداد الحالية للفريق في النرويج والسويد.

ومع دخول الفريق اختبارا صعبا الأربعاء أمام برشلونة، فإنه يتطلع إلى استغلال المباراة في استعادة لياقته البدنية للمباراة الأولى في الدوري هذا الموسم أمام ناديه السابق إيفرتون.

وقال روني: "من الرائع أن تلعب مباريات كبيرة، ولا شك أن لقاء برشلونة واحد من تلك المباريات، وتأتي مثل هذه المباريات كجزء من استعدادات الفريق للموسم الجديد، وعلينا أن نتأكد من أن كل شيء يسير بصورة صحيحة. ونريد أن نستمتع بالمباراة ونستعيد لياقتنا البدنية وأن نصبح جاهزين للمباراة الأولى في الموسم."

وأضاف روني للموقع الرسمي: "لا شك أن النتيجة في مثل هذه المباريات ليست على قدر كبير من الأهمية، فالأهم هو استعادة اللياقة البدنية ولياقة المباريات، وإنني سعيد بما أقوم به الآن، حيث إنني أتدرب منذ أسبوعين تقريبا وأبذل مجهودات كبيرة جدا، وكل شيء يسير على ما يرام."

وابتعد روني عن جولة يونايتد الخارجية في جنوب إفريقيا ثم الصين، إذ حصل على إجازة طويلة بعض الشيء عقب عودته من نهائيات أمم أوروبا في أوكرانيا وبولندا كزملائه الدوليين.

وأردف الفتى الذهبي قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة، فقد لعبت مباراتين هذا الصيف ولعبت مباراة فاليرينغا، فالجميع يحتاج إلى المباريات لكي يستعيد لياقة الملعب لست أنا فقط، فعلى الرغم أنني أتدرب بصورة قوية، إلا أنني أتطلع إلى المباريات القليلة المقبلة، وأتمنى أن أكون جاهزًا مع بداية الموسم."

ويتطلع روني إلى قضاء المزيد من الوقت في الملعب مع الوافد الجديد الدولي الياباني شينجي كاغاوا بعد أن شاركا معا لمدة 15 دقيقة في أوسلو.

وقد قال عن زميله الياباني الجديد: "لقد تأقلم شينجي بصورة سريعة مع الفريق، فهو لاعب موهوب ويعشق الحصول على الكرة والاحتفاظ بها، كما أنه يملك فاعلية كبيرة ومن الرائع أن يكون لديك مثل هذا النوع من اللاعبين في الفريق، وإنني أتطلع إلى اللعب معه، وأعتقد أنه سوف يصنع الكثير من الفرص لي ولزملائي المهاجمين، ومن الرائع أن يوجد مثله في الفريق."

ورد روني على طلب العداء الجامايكي يوسين بولت أسرع رجل في العالم باللعب مع يونايتد، حيث قال مازحا: "من الواضح أنه سوف يضيف بعض السرعة للفريق، ولكنها ألعاب رياضية مختلفة، وأعتقد أنه الأفضل في المضمار!"

 

×