مودريتش يعود لتدريبات توتنهام بعد تبخر حلم ريال مدريد

أعلن المدرب البرتغالي فيلاس بواس المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي عودة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش للتدريبات بعد انقطاع تردد فيه انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان النادي الملكي قد سعى خلف اللاعب وجرت المفاوضات منذ انتهاء الموسم الماضي إلا أن المتطلبات المالية للاعب ونادي الإنكليزي لم تتوافق مع العرض الإسباني الأمر الذي أدى لتعثر الصفقة.

وقال بواس: "لوكا لابد أن يعلم أن النادي ليس في وسعه فعل شيء في حالة عدم توصل اللاعب لاتفاق نهائي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية".

وواصل المدير الفني لنادي توتنهام: "لوكا تدرب منفصلا، عليه أن يستعد نفسيا للعودة للتدريبات مع الفريق الأول، وعليه أن يدرك أن توتنهام لا يملك أن يتدخل في مفاوضاته مع أي نادٍ آخر".

وأكد بواس أن النادي لديه معايير يقوم على أساسها بالتفاوض مع الأندية التي تقدم عروض للاعبيه معتبرا أن عدم تماشي العروض مع المعايير لا يعني سوى رفض النادي للصفقة.

وقال المدير الني لتوتنهام: "أتمنى أن نصل لحل نهائي في قصة لوكا، إنها المرة الثانية التي يحدث فيها موقف اللاعب، أعرف أن الأمر صعبا بالنسبة له، ولكن رئيس النادي يدافع عن مصالح النادي المادية وبالتالي لن يقبل أن يتنازل عن حقوق النادي".

وواصل بواس: "لوكا لاعب ملتزم ومحترف، يعرف حقوقه وواجباته، سيعود لوكا للفريق وعلينا أن نعيده للياقته البدنية والذهنية الكاملة قبل انطلاق منافسات الدوري الإنكليزي".

 

×