مورينيو: تشكيلة ريال مدريد "شبه مكتملة" للموسم المقبل

قال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أن تشكيلة الفريق باتت "شبه مكتملة" وذلك مع استعداد ريال للدفاع عن لقبه مع انطلاق المسابقة بعد نحو أسبوعين.

وذكرت تقارير أن ريال مدريد يسعى خلف الكرواتي لوكا مودريتش صانع لعب توتنهام هوتسبير بينما يتوقع رحيل احد لاعبي الوسط كاكا او نوري شاهين أو كليهما عقب الفترة المحبطة التي قضياها مع الفريق المنتمي للعاصمة الاسبانية.

وقال مورينيو في مقابلة مع شبكة فوكس خلال الجولة التي يقوم بها ريال مدريد في الولايات المتحدة والتي تسبق الموسم "نبذل مجهودا كبيرا في الإعداد لأننا ندرك حقيقة أن المنافسة لن تكون سهلة بل على العكس تماما."

وأضاف المدرب البرتغالي الذي ساعد في إنهاء قبضة برشلونة على اللقب الاسباني والتي دامت ثلاث سنوات الموسم الماضي "الفريق شبه مكتمل. إنهم لاعبون متميزون. نحن نمتلك الكثير من أفضل اللاعبين على مستوى العالم كما أن دافعية الفريق عندما يواجه تحديات جديدة لم تتوقف عن إصابتي بالدهشة."

ورفض مودريتش أن يشارك في رحلة توتنهام إلى أميركا وقال اندريه فيلاس بواش مدرب الفريق انه سيتم تغريم اللاعب نتيجة لهذا.

ولا يزال أمام مودريتش (26 عاما) أربع سنوات في عقده الحالي مع النادي الواقع في شمال لندن.

وقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وهو واحد من قادة الفريق انه لا يزال هناك مساحة لإضافة المزيد من اللاعبين إلى التشكيلة قبل نهاية فترة التعاقدات في نهاية هذا الشهر مشيرا إلى أن مودريتش سيكون عنصرا مناسبا لريال.

 

×