توتنهام وعد مودريتش بالانتقال الى ريال مدريد هذا الصيف

 كشف المدرب السابق لتوتنهام هوتسبر هاري ريدناب ان النادي وعد صانع العابه الكرواتي لوكا مودريتش العام الماضي بالسماح له بالانتقال الى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال ريدناب في حديث الى صحيفة "ذي صن" البريطانية ان رئيس النادي دانيال ليفي قال لمودريتش "امنحنا موسما اضافيا واذا طلب ريال ضمك (من بعده)، لن اقف في طريقك".

وكان توتنهام قد رفض العام الماضي عرضا من نادي تشلسي لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، يرجح ان قيمته بلغت 40 مليون جنيه استرليني.

واشار ريدناب الى انه "ليس واثقا" من أن مودريتش سيبدأ الموسم الجديد في صفوف توتنهام، على رغم التقارير الصحافية التي اشارت الى ان المفاوضات مع النادي الملكي الاسباني وصلت الى حائط مسدود.

واوردت التقارير نفسها ان ريال عرض 33 مليون جنيه استرليني لضم الدولي الكرواتي، بينما يصر النادي اللندني على سعره البالغ 40 مليونا.

وتردد ان توتنهام قد يوافق على بيع مودريتش في حال عرض ريال 35 مليون جنيه، تضاف اليها مبالغ مرتبطة بنتائج النادي الاسباني.

وأكد ريدناب الذي درب توتنهام الموسم الماضي قبل ان يخلفه البرتغالي اندري فياش-بواش، ان النادي "سيكون سعيدا بالبيع في حال حصل على المبلغ الصحيح".

×