فان بيرسي يقرر الاستمرار مع آرسنال

أغلق روبين فان بيرسي قائد آرسنال الإنكليزي باب الرحيل عن الفريق اللندني الصيف الحالي بعدما قرر الاستمرار مع المدفعجية للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنكليزية.

أكدت ميرور، نقلاً عن مصادر لها داخل آرسنال، أن المهاجم الهولندي الدولي، الذي أعلن بعد نهاية منافسات كأس الأمم الأوروبية رغبته في الرحيل عن المدفعجية، قد تراجع بشكل نهائي والسبب هو "نشاط آرسنال في سوق الانتقالات الصيفية والتعاقد مع أكثر من لاعب متميز".

وضم آرسنال، المبتعد عن منصات التتويج الثمانية مواسم الماضية، المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو من مونبيليه، والجناح الألماني لوكاس بودولسكي من كولن، واقترب من ضم سانتياغو كازورلا من ملقا الإسباني نظير 9 مليون جنيه إسترليني، وكذلك فان دير فيل ظهير أيمن أياكس الهولندي بمقابل مادي لن يتجاوز في الغالب 7 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت "ميرور" نقلاً عن المصدر ذاته، إن آرسنال يستعد الآن للجلوس مع اللاعب وبدء المفاوضات لتجديد التعاقد وضمان استمرار فان بيرسي في الفريق فترة طويلة.

كانت أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس حاولت ضم المهاجم الهداف منذ إعلانه نية الرحيل عن آرسنال، لكنّ إدارة الفريق اللندني رفضت كل العروض المقدمة لها لأنها "أقل من القيمة المالية المطلوبة" وفقًا لآرسنال.

وتألق فان بيرسي (29 عامًا) مع آرسنال الموسم الماضي، بعدما ذهبت شارة قيادة الفريق إليه خلفًا لسيسك فابريغاس، وسجل مهاجم فينورد الهولندي سابقًا 30 هدفًا في البريميرليغ الموسم الماضي تصدر بها ترتيب قائمة الهدافين.