كريستيانو رونالدو: أكبر فرق العالم ستحل ثالثة إذا لعبت في الليجا

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد اتفاقه مع رأي مواطنه ومدرب الفريق الإسباني، جوزيه مورينيو في ان أكبر فرق العالم "ستحل ثالثة لو لعبت في إسبانيا، خلف ريال مدريد وبرشلونة".

وذكر رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الرياضية اليوم "انني متفق في الرأي مع مورينيو. اي فريق في العالم سيحل ثالثا لو لعب في إسبانيا لان هنا يلعب افضل فريقين".

وحول فرص فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال "يجب ان تمنح للأفضل حقا وان يكون هناك عدلا، بالطبع اتمنى الفوز بها مرة أخرى (بعد 2008)، لكن أي تصريح لي سيتم فهمه بالخطأ، علي ان اتعايش مع هذا الوضع".

وعن مهاجم برشلونة، وأفضل لاعب في العالم خلال الاعوام الثلاثة الماضية، ليونيل ميسي، قال "لا استخدم لقب خصم، لا اعتبر الاخرين خصوما ولكن زملاء. هو يقوم بعمله في برشلونة وانا بالمثل في ريال مدريد، انا شخص احب التحديات وسأكون دائما هكذا".

وحول التغيير الذي يمكن ان يطرأ على برشلونة بقدوم مدرب جديد قبل كأس السوبر المرتقب خلال هذا الشهر، علق "ارى انه لن يحدث تغييرا كبيرا بسبب رحيل مدرب. قاعدة اللاعبين واحدة والعقلية نفسها. نعلم انها ستعد مباراة معقدة للغاية، لكننا مستعدين بشكل جيد".

وأضاف حول فرص رحيله من الريال، "اشعر انني في حالة جيدة هنا وأرغب في استكمال تعاقدي".