روبينيو: أنا متاح دائما من أجل سانتوس

أعلن النجم البرازيلي روبينيو أن ناديه السابق سانتوس قدم عرضا جادا لشرائه من ميلان الإيطالي، مؤكدا أنه يرحب بالعودة لسانتوس في أي وقت يريده النادي البرازيلي.

ودخل سانتوس في مفاوضات مع مسؤولي ميلان من أجل التعاقد مع لاعبه السابق روبينيو وكانت المفاوضات على وشك النجاح لكن "الروسونيري" تراجع في النهاية.

ورغم أن ميلان رفض الاستغناء عن مهاجمه الأسمر في الوقت الحالي إلى أن اللاعب الدولي نفسه رفض غلق الباب تماما مرحبا بأي عرض جديد من سانتوس يأتي في أي وقت.

ورفض ميلان الاستغناء عن نجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي السابق خشية من غضب جماهيره بعد الاستغناء عن نجمي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا لباريس سان جيرمان، فضلاً عن رحيل نحو عشرة لاعبين انتهت عقودهم من اللاعبين المخضرمين ولم يجددها النادي.

كما أن "الروسونيري" لم ينجح في إبرام أي صفقة كبيرة رغم رحيل كل هؤلاء النجوم بحجة مرور النادي بأزمة مالية طاحنة لم يفكرها ولو قليلا أكثر من 60 مليون يورو قيمة صفقة بيع إبرا وسيلفا للعملاق الباريسي.

وقال روبينيو البالغ من العمر 28 عاما لإذاعة "650 في بوسطن": "من أجل سانتوس أنا متاح دائما وتحت تصرف النادي، فرئيس النادي لويس ألفارو صديق مقرب لي ونتحدث كثيراً، حقا سانتوس طلب التعاقد معي رسميا وخاطب مسؤولي ميلان، لكنهم رفضوا العرض".

وأوضح الدولي البرازيلي أنه في حال تقديم سانتوس عرضا لميلان في المستقبل بشأنه سيفكر في الأمر بجدية ولن يرفض.

وكانت بدايات روبينيو مع سانتوس قبل أن ينتقل للعب في أوروبا عبر ريال مدريد ثم مانشستر سيتي وأخيرا ميلان ويرتبط اللاعب عاطفيا بجماهير سانتوس التي ساندته في بداياته.

 

×