فان بيرسي وقع ليوفنتوس

كشف احد الوكلاء ان يوفنتوس الايطالي قد وقع عقدا مع نجم ارسنال الانكليزي المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي.

ونقلت وسائل الاعلام الايطالية عن فابيو باريسي الذي لا يمثل فان بيرسي بل الظهير الايسر الدولي النيجيري تاي تايوو الذي لعب الموسم الماضي مع كوينز بارك رينجرز الانكليزي على سبيل الاعارة من ميلان الايطالي، قوله "اعتقد ان يوفنتوس قد وقع عقدا مع فان بيرسي منذ فترة والاتفاق موجود في مكتب احد كتاب العدل. انه رأيي الشخصي وحسب لكن اعتقد بان الهولندي قد انضم الى بيانكونيري بنسبة 8 من 10. يوفنتوس يريد الفوز وهو (فان بيرسي) يعتبر الاضافة المثالية التي ستمكنه من تحقيق ذلك".

وكان مدير عام يوفنتوس جوسيبي ماروتا كشف مؤخرا ان فريقه يعلم ما يجب عليه فعله من اجل الحصول على فان بيرسي الذي ينتهي عقده الحالي مع ارسنال في 2013 حيث يستطيع بعد هذا التاريخ الانتقال الى اي ناد يريد دون اي مقابل.

واذا كان ارسنال يرغب في الحصول على المال مقابل لاعب مطلوب من عدة اندية اوروبية، يبقى امامه حتى نهاية آب/اغسطس المقبل لايجاد مشتر للاعبه في الوقت الذي ابدى فيه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الانكليزيان رغبتهما في ضمه ايضا.

وذكر موقع "سكاي سبورتس" ان فان بيرسي (28 عاما) يبحث الخيارات المطروحة امامه وبان الانتقال الى يوفنتوس في فكره، فيما اكد ماروتا ان انتقال الهولندي الى فريق "السيدة العجوز" يعتبر حلما لمشجعي اي ناد، مضيفا "للجميع احلامه لكن عليك ان تواجه الواقع. نحن نعلم ما يجب القيام به (من اجل ضم فان بيرسي) وهذا امر هام جدا".

 

×