جوليو سيزار ينفي رحيله عن انتر ميلان

نفى الحارس البرازيلي جوليو سيزار ما نشر على صفحته في موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي بانه ينوي الرحيل عن انتر ميلان الايطالي، مؤكدا بانه ما زال لاعبا في صفوف "نيراتزوري".

وكان سيزار (32 عاما) المح سابقا الى انه سيكون مستعدا لانهاء عقده مع انتر ميلان والبحث عن فريق اخر، وبالتالي لم يكن من المفاجىء ان ينشر على صفحته في "فايسبوك" بان ايامه في ملعب "سان سيرو" قد انتهت، حيث كتب: "كانت سبعة اعوام جميلة وناجحة، في الايام القليلة المقبلة مغامرتي بقميص انتر ستنتهي".

لكن الحارس البرازيلي الذي ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى ارسنال وتوتنهام الانكليزيين وروما الايطالي، يؤكد لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا" انه لم يقرر حتى الان ترك انتر ميلان رغم ان تعاقد الاخير مع حارس منتخب سلوفينيا سمير هاندانوفيتش من اودينيزي يشير الى ان مشاركته كأساسي مع "نيراتزوري" الموسم المقبل ستكون محدودة.

وقال سيزار "اريد ان اشير الى اني لم ادل باي تصريح حول مستقبلي. انا انفي بشكل قاطع التصريحات التي ظهرت لانها ليست صفحتي على فايسبوك. اذا كنت اريد قول شيء ما لمشجعيني وساقوم بذلك بصورة شخصية".

ويدافع سيزار عن مرمى انتر ميلان منذ 2005 حين قدم اليه من كييفو، وهو توج مع "نيراتزوري" بلقب الدوري الايطالي 5 مرات والكأس الايطالية 3 مرات وكأس السوبر الايطالية 4 مرات ومسابقة دوري ابطال اوروبا مرة واحدة وكأس العالم للاندية مرة واحدة ايضا وكلاهما عام 2010.

 

×