كارول الى وستهام على سبيل الاعارة

سينتقل مهاجم ليفربول الدولي الانكليزي اندي كارول الى وستهام يونايتد على سبيل الاعارة، بعدما وافق الاخير على دفع مليوني جنيه استرليني، وفق ما افادت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي".

واشارت الهيئة الى ان الاتفاق بين الناديين يسمح لوستهام بضم كارول في شكل دائم نهاية الموسم مقابل 17 مليون جنيه، في حال بقي النادي اللندني في الدوري الانكليزي الممتاز.

ويعتقد ان المهاجم البالغ من العمر 23 عاما غير راغب في ترك ليفربول في شكل دائم، ويريد ان يحظى بفرصته في تشكيلة المدرب برندن رودجرز.

واشارت "بي بي سي" الى انه سبق لليفربول ان رفض عرضا من نيوكاسل يونايتد لاعادة ضم كارول، الذي انتقل منه الى انفيلد في كانون الثاني/يناير 2011 مقابل 35 مليون جنيه.

وعانى كارول منذ انتقاله في اثبات نفسه وحجز مكانه في التشكيلة الاساسية، واكتفى بتسجيل 11 هدفا في 56 مباراة خاضها مع ليفربول.

كما قدم مستوى مرضيا مع منتخب انكلترا في كأس اوروبا 2012 الاخيرة، فسجل هدفا في مرمى السويد في الدور الاول.
ومع ان رودجز كان معارضا بداية لانتقال كارول على سبيل الاعارة، الا انه عاد وقال انه سيأخذ هذا الامر في الاعتبار اذا لم يشعر ان المهاجم يتناسب مع ثورته في ملعب انفيلد.

ويبدو ان رودجرز قرر منح كارول فرصة اللعب في ابتون بارك ملعب وستهام بقيادة مدربه السابق في نيوكاسل سام الاردايس.

وبدأ اللاعب مسيرته في نيوكاسل، وامضى موسما معارا الى برستون، قبل ان يعود الى نيوكاسل ويصبح هدافه في موسم 2009-2012 الذي شهد عودة الفريق الى الدوري الممتاز.