مارادونا يجري مفاوضات للتدريب في الصين

يجري الارجنتيني دييغو مارادونا مفاوضات مع فريق من الدوري الصيني لكرة القدم، في خطوة قد تمهد لانتقاله الى التدريب في الصين بعد فشل تجربته الاماراتية، على ما افادت صحيفة "اولي" الارجنتينية.

واشارت الصحيفة الى ان المدرب السابق لنادي الوصل الاماراتي، عقد اجتماعا في دبي مع الوكيلين دانيال دوس رييس ودييغو كاتيفا، للبحث في خطواته المستقبلية، بعدما اقاله نادي الوصل في 10 تموز/يوليو الجاري.

وكشفت الصحيفة ان ممثلا لناد صيني لم تسمه، كان حاضرا في الاجتماع، مما قد يمهد الطريق ليصبح مارادونا الارجنتيني الثاني يدرب في الصين، بعد مدرب شنغهاي شينهوا سيرجيو باتيستا.

ونقلت الصحيفة عن احد المشاركين في الاجتماع قوله: "اجتمعنا في منزله وبدا (مارادونا) متحمسا للفرصة. الان يتم النقاش في الجانب الاقتصادي".

وكان مارادونا قد اقيل من تدريب الوصل الذي وقع معه عام 2010 عقدا مدته عامين، لكنه قدم تحت قيادته موسما مخيبا وخالي الوفاض، اذ حل ثامنا في الدوري وخرج مبكرا من مسابقة الكأس، ومن نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة.

واستحوذ الدوري الصيني الممتاز على مساحة واسعة من الانباء الرياضية هذا الصيف، مع استثمار مالكي الاندية في احضار عدد من اللاعبين النجوم، ابرزهم المهاجم السابق لتشلسي ديدييه دروغبا واللاعب الفرنسي نيكولا انيلكا.

 

×