توريس واثق من إمكانية شغله للفراغ الذي تركه دروغبا

يبدو المهاجم الإسباني فرناندو توريس واثقا من أن بوسعه شغل الفراغ الذي تركه ديدييه دروغبا في فريق تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وذلك عقب انتقال مهاجم منتخب ساحل العاج إلى فريق شنغهاي شينهوا الصيني.

وانضم دروغبا إلى الفريق الصيني الشهر الماضي عقب تسجيله 157 هدفا في ثماني سنوات قضاها في ستامفورد بريدج بما في ذلك هدف التعادل الذي سجله قبل النهاية وركلة الجزاء التي حسمت فوز تشيلسي على بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في 19 أيار/مايو الماضي عقب احتكام الفريقين لركلات الترجيح.

وقال اللاعب الإسباني البالغ من العمر 28 عاما لموقع النادي على الانترنت السبت: "أحب تحمل المسؤولية وهذا شيء كنت أقوم به طوال حياتي."

وأضاف توريس الذي سجل في المباراة التي فازت فيها إسبانيا على ايطاليا 4-صفر في نهائي بطولة أوروبا 2012 مطلع الشهر الجاري: "قام ديدييه بكل شيء من أجل هذا النادي وسجل هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا وكان مصدر إلهام بالنسبة لنا."

وتابع: "علاقتنا كانت رائعة وقد تحدثت إليه عندما قرر الرحيل. تمنى لي أفضل الأمنيات ويحدوني الأمل أن يأتي اليوم الذي تتذكرني فيه جماهير تشيلسي كما ستتذكره (دروغبا)".

وسيلعب تشيلسي أول مباراة له في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز أمام مضيفه ويغان اثليتيك في التاسع عشر من آب/أغسطس المقبل.