لندن 2012 قدم: المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام هوندوراس

سقط المنتخب المغربي في فخ التعادل أمام نظيره الهوندوراسي (2-2) في أولى مباريات المجموعة الرابعة من منافسات كرة القدم في أولمبياد لندن اليوم الخميس على ملعب "هامبدين بارك" في غلاسكو باسكتلندا.

وأظهر أسود الأطلس أفضليتهم الفنية والتكتيكية منذ بداية اللقاء حيث بسطوا سيطرتهم على مجريات اللعب وتمكنوا من تهديد مرمى ممثل "الكونكاكاف" في عديد المناسبات.

وأتيحت مطلع الدقيقة 12 فرصة للمهاجم زكريا الأبيض بيد أنّ تسديدته الرأسية لم تكن بالقوة والدقة المطلوبة ليمكن الحارس الهوندوراسي ميندوزا.

وردّ منتخب الهوندوراس على هجمة منافسه بعد ست دقائق (18) عن طريق مهاجمه السريع جيري بنغستون بيد أنّ حارس الأسود محمد أمسيف تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة.

وأهدر نور الدين المرابط فرصة ذهبية للمغرب بعد عمل جماعي مع الأبيض وبرادة حيث تصدى الدفاع إلى تسديدته التي كانت متجهة نحو المرمى (22).

وكاد المخضرم حسين خرجة أن يباغت حارس الخصم مندوزا بلمسة رأسية ذكية بعد مخالفة من أقدام برقديش لكن الهوندوراسي استأسد وحوّل الكرة إلى ركنية لم تأت بنيجة.

وجاءت الدقيقة (39) بالخبر السعيد للمنتخب المغربي حين تمكن عبد العزيز برادة من هزّ شباك هوندوراس بتسديدة ساحقة دون ترويض إثر رفعة من برقديش وتمهيد رأسي رائع من من زكريا الأبيض.

ونجا أسود الأطلس من هدف التعادل بأعجوبة بعد خطأ قاتل من المدافع الأيسر برقديش كاد المهاجم الهوندوراسي نجار أن يستغله لولا تسرعه أمام مرمى شاغر لينتهي الشوط الأول على تقدم المنتخب المغربي بهدف رائع لعبد العزيز برادة.

 

×