مدير أعمال كاكا يعترف بالتفاوض مع ميلان

لليوم الثاني على التوالي يلتقي غيتانو باوليللو مدير أعمال النجم البرازيلي ريكاردو كاكا مع أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي، في الوقت الذي اعترف فيه باوليلو أن مقابلاته المتكررة مع الرجل المهم في ميلان كانت بشأن عودة كاكا إلى "سان سيرو".

وقال باوليللو لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "نعم تحدثنا عن كاكا، لكن لا تسألوني عن أي شيء أخر حتى هذه اللحظة".

وسبق وتناول مدير أعمال كاكا العشاء الثلاثاء مع غالياني في ميلانو، ولم يفصح عن أي شيء دار في اللقاء بينهما لكنه التقى مسؤولي ميلان الأربعاء أيضا لكن هذه المرة في مقر النادي.

وكان غالياني قد فتح الباب أمام عودة كاكا إلى ميلان عندما أشار إلى أن علاقة النادي بالنجم البرازيلي كالحب الذي لا يمكن نسيانه.

وتألق كاكا بقميص "الروسونيري" كذلك وكان نجم الفريق الأول قبل رحيله إلى ريال مدريد عام 2009 مقابل 56 مليون يورو، لكنه لا يحظى برضى البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يضمه للتشكيلة التي خاضت أول مباراة ودية لريال مدريد استعدادا للموسم الجديد ما يعني موافقته على رحيل النجم البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت إلى أن كاكا على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان الذي يدربه مدرب ميلان السابق كارلو أنشيلوتي.

لكن يبدو أن الدولي البرازيلي سيفضل العودة لميلان على اللعب في فرنسا مع مدرب ميلان السابق، خاصة وأن كاكا يرتبط بذكريات سعيدة مع جماهير "الروسونيري".

وتخلص ميلان من عدد كبير من نجومه المخضرمين الذين انتهت عقودهم ولم يجددها النادي، لكنه قرر بيع نجميه البرازيلي تياغو سيلفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان مقابل أكثر من 60 مليون يورو.

ويسعى النادي حاليا لاسترضاء الجماهير الغاضبة من رحيل كل هؤلاء النجوم عبر التعاقد مع نجمهم المحبوب السابق كاكا.

 

×