فيرغوسون يؤكد تقدم يونايتد بعرض لضم فان بيرسي

اكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون اليوم الجمعة ان فريقه تقدم بعرض لمواطنه ارسنال من اجل اقناعه بالتخلي عن مهاجمه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي.

وقام فيرغوسون بخطوته نحو فان بيرسي بعد ان اعلن الاخير انه لن يمدد العقد الذي يربطه بارسنال حتى نهاية الموسم المقبل، لكن يبدو ان فريق "المدفعجية" رفض العرض الذي تقدم به يونايتد لانه يريد على اقله 20 مليون جنيه استرليني (2ر31 مليون دولار) للتخلي عن المهاجم الدولي الذي يثير اهتمام جار يونايتد مانشستر سيتي، بطل الدوري الممتاز، ويوفنتوس، بطل الدوري الايطالي.

وقال فيرغوسون لتلفزيون يونايتد: "من الواضح ان ارسنال كشف للعلن باننا تقدمنا بعرض من اجله (فان بيرسي).

نحن نحاول دائما القيام بعملنا دون ضجة قدر الامكان حتى تأتي لحظة حسم الصفقة.

لا جدوى من الحديث عن امر قد لا يتم. هناك اندية اخرى مهتمة باللاعب. لقد اظهرنا اهتمامنا وهذا هو الوضع الذي نحن عليه حتى الان".

وكان فان بيرسي رفض مطلع تموز/يوليو الجاري قبول عرض من فريقه لتمديد عقده الذي يمتد حتى 2013، حيث يستطيع بعد هذا التاريخ الانتقال الى اي ناد يريد من دون مقابل.

ولن يكون المهاجم الهولندي على متن الطائرة التي تنقل ارسنال الى اسيا غدا السبت، حيث يقوم بجولة تحضيرا لانطلاق الدوري الانكليزي، يخوض خلالها 3 مباريات في ماليزيا والصين وهونغ كونغ.

ويدافع فان بيرسي عن الوان ارسنال منذ انتقاله اليه عام 2004 من فيينورد الهولندي مقابل 75ر2 مليون جنيه استرليني، وكان افضل لاعب في الفريق في الموسمين الماضيين.

وسجل فان بيرسي لارسنال 96 هدفا، منها 30 في الموسم المنتهي، حيث اختير هداف البطولة وافضل لاعب فيها.

 

×