برباتوف يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

أعرب ديميتار برباتوف مهاجم فريق مانشستر يونايتد عن إحباطه نحو مستقبله الغامض مع النادي الإنكليزي الذي لم يحدد بعد.

ومن المتوقع أن يترك برباتوف الأولد ترافورد في هذا الصيف على الرغم من وجود بند في عقد المهاجم البلغاري الذي تم تفعيله في آذار/مارس الماضي يتيح لفريق مانشستر تمديد العقد لسنة إضافية.

وانضم الدولي البلغاري لفريق اليونايتد في أيلول/سبتمبر 2008 بصفقة بلغت 30.75 مليون إسترليني ولكنه أصبح لاعباً هامشياً على نحو متزايد في الموسم الماضي.

ويأتي واين روني المهاجم الرئيسي لفريق السير أليكس فيرغسون في مقدمة المهاجمين ويليه داني ويلبيك وخافيير هيرنانديز الذي يفضلهم فيرغسون على برباتوف.

وعقد اللاعب صاحب الـ31 عاماً المزيد من المناقشات مع فيرغسون بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر الذين يسعون لتحصيل على الأقل 5 مليون إسترليني من بيعه.

وكتب برباتوف على صفحته على الـ"فيس بوك" قائلاً: "لأنني تعبت من كثرة الشائعات أنا أقول لك هذا، فأنا أقرأ الصحف وأرى أنهم يقولون أن سعري هو 10 مليون أسترليني وعندما أذهب وأتحدث مع السير أليكس يقول لي أن سعري 5 مليون إسترليني لذلك لا أعلم من يقول الحقيقة، ما رأيك؟".

وتابع: "الحقيقة هي أنني أحب هذا النادي ولكني لن أكون مفيداً لأحد إذا لم ألعب وأنا أريد اللعب وأريد أن أساعد الفريق ولكن لأسباب غير معروفة هذا لن يحدث أو سوف تتقلص فرص مشاركتي لذلك فمن الأفضل للجميع أن نقول وداعاً، و إذا لم يكن كذلك فأنا لاعب محترف وسوف أعمل ما في وسعي لمساعدة فريقي و زملائي كلما سنحت لي الفرصة"ز

ولعب برباتوف 21 مباراة فقط في الموسم الماضي مسجلاً تسعة أهداف.