ريال مدريد يرفع راتب رونالدو خوفا من الوحش الفرنسي!

تزامنت تقارير تحدثت عن رغبة نادي باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في عرض صقة خيالية على هداف نادي ريال مدريد بطل إسبانيا الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع معلومات مؤكدة من معقل النادي الملكي تقضي برفع راتب الدون السنوي من 12 إلى 15 مليون يورو.

وأبرم النادي الفرنسي القادم بقوة في سوق الانتقالات الشتوية سلسلة من الصفقات الكبرى أبرزها ثنائي ميلان الايطالي المدافع البرازيلي ثياغو سيلفا الذي انتقل رسميا والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي بات على أبواب باريس.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يسعى لرفع أجر نجمه رونالدو، لهدفين الأول إبعاد شبح الوحش الفرنسي، والثاني للتعامل مع قوانين الضرائب الجديدة المفروضة في إسبانيا بسبب الأزمة المالية.

وأوضحت الصحف الإسبانية إن ريال مدريد مضطر لرفع أجر كرستيانو رونالدو إلى 15 مليون يورو ويتحمل الفريق الملكي الضرائب، أي أن تكلفة رونالدو السنوية ستقارب 23 مليون يورو وهو رقم كبير جدًا ويفوق كل التوقعات.

وأشارت إلى أن هذه القوانين ستجبر الأندية الإسبانية على الاعتماد أكثر على لاعبين أقل جودة بسبب التكاليف الكبيرة، وطالبت عدة أندية بتعديل هذه القوانين.

ويسعى باريس سان جيرمان لأن يشكل في الفترة المقبلة فريقاً لا يقهر، وذلك بالتعاقد مع عدد من النجوم المميزة في مختلف الأندية الأوروبية حتى أغناها على مستوى العالم.

وأكدت شبكة "بليتشر ريبورت الاخبارية" أن النادي الفرنسي ينوي التقدم بعرض أسطوري لريال مدريد من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وربما سيؤخر العملاق الفرنسي عرضه إلى الصيف المقبل، ولكن يبقى رونالدو أحد الأهداف الكبيرة للنادي الفرنسي.

 

×