لامبارد: بواس محظوظ بتدريب توتنهام ولن أترك تشيلسي!

أكد لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي أن المدير الفني السابق للفريق أندريه فيلاس بواس محظوظاً بالإشراف على مواطنه نادي توتنهام، بعد أشهر من رحيله عن ملعب "ستامفورد بريدج".

وتحدث لامبارد عن السبب وراء تصريحه هذا أن بواس فشل معهم، في حين أنهم (تشيلسي) أفضل كتيبة حالية وتمكنت من حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد "لا أقول هذا الكلام بسبب أنه سلبياً معنا، أو بسبب أنه كان على مشكلة معه بعد جلوسه على دكة البدلاء فترة طويلة في ظل القيادة الفنية لبواس".

وأضاف "كل ما في الأمر أن بواس فشل مع أفضل فريق حاليا، كما أنه فرط في كتيبة رائعة من اللاعبين".

وقال تعقيباً على فشل بواس مع تشيلسي، قال لامبارد "هذه التشكيلة تمكنت من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أنها نافست على لقب الدوري الإنكليزي".

كما تحدث لامبارد عن نادي توتنهام واصفاً الفريق بأنه جيد جدا، كما أنه يملك كتيبة جيدة من اللاعبين، وهو ما جعل بواس محظوظا بأن يدرب في معقل "وايت هارت لين".

وعن مستقبل بواس مع توتنهام قال لاعب الوسط الإنكليزي "هاري ريدناب حقق إنجازات كبيرة مع السبيرز من الصعب تحقيقها في عهد بواس، كما أنه (ريدناب) رفع توتنهام إلى مستوى عالي في المنافسة".

لامبارد: بواس محظوظ - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

لن أترك تشيلسي

ورفض لامبارد التقارير التي ربطته بالأنتقال إلى لوس أنجلوس جالكسي و تعهد بإنهاء حياته الكروية مع البلوز.

و أثارت الصورة التي التقطت لستيف كوتنر وكيل أعمال لامبارد مع النجم الأنكليزي ديفيد بيكهام الذي يلعب في صفوف لوس أنجلوس جالكسي الكثير من الأشاعات حول إمكانية إنتقال لاعب تشيلسي لصفوف الفريق الأمريكي.

و كذب الدولي الأنكليزي المتوج حديثاً بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق اللندني قائلاً :"لا يوجد شيء على الأطلاق، أنا هنا في لوس أنجلوس لقضاء عطلتي الصيفية مع كريستين (خطيبتي)، لقد أقمنا حفل خطوبتنا هنا في العام الماضي و نحن نعشق كل شيء هنا".

و أضاف لامبارد متحدثاً لصحيفة ذا صن الأنكليزية قائلاً :"ستيف هنا للتركيز على بعض الأعمال الموسيقية والكروية، و قد نظم لنا حضور مباراة جالكسي، و كان بيكهام موقوفاً في هذة المباراة فجاء و جلس معنا و ضحكنا كثيراً وهذا كل ما في الأمر".

و تغيب لاعب تشيلسي عن المنتخب الأنكليزي في مشاركته في يورو 2012 بداعي الأصابة و لكنه يؤكد جاهزيته للعودة مرة أخري لبطل أوروبا.

و أكد اللاعب صاجب الـ34 عاماً قائلاً :"الآن أنا اتطلع للعودة لتشيلسي، أشعر أنني جاهزاً و متشوق للعب، شفيت تماماً من إصابتي في الفخذ و ربما غيابي عن اليورو كان في صالحي و ليس ضدي، كان لدي صيف كامل أجازة و أنا مستعد للعودة لبدء العمل الشاق للموسم المقبل".

يذكر أن فريق تشيلسي مقبل على ثلاث بطولات مهمة و هي كأس الدرع الخيرية و كأس السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية.