رئيس مانشستر سيتي فخور بالرهان على عدم بيع تيفيز

اعتبر الاماراتي خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي الانكليزي ان مقاومة النادي لبيع مهاجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز في فترة الانتقالات الشتوية، سجلت انتصارا في المعركة ضد قوة اللاعبين.

وبدا تيفيز (28 عاما) على وشك الانتقال الى نادي ميلان الايطالي في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد اشهر على خلاف مع المدرب روبرتو مانشيني ادى الى استبعاده عن المشاركة مع سيتي.

وفي كتاب جديد عن النادي، نقل عن مبارك قوله ان الحادثة "كانت من المعالم الرئيسية. لا يمكن ان نسمح لأنفسنا كناد بأن نقدم على خطوات غير منظمة".

اضاف: "كان الامر رهانا كبيرا بالنسبة الي، عدم السماح له بالانتقال الى ميلان في كانون الثاني/يناير، لأنه كان في امكانه ان يجلس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، ولا يلعب معنا ويخسر قيمته. لكنني كنت صارما بأننا لسنا اغنياء لنستغل، واعطائه ما يريد والسماح للسوق بأن تؤذينا".

واستبعد مانشيني تيفيز من الفريق الانكليزي في ايلول/سبتمبر الماضي بسبب رفضه تعليماته بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

وعرض مانشستر سيتي تيفيز للبيع، لكن من دون التوصل الى اتفاق مع اي من النوادي التي ابدت رغبتها في ضمه، اذ بقي متمسكا بالحصول على نحو 25 مليون جنيه استرليني لبيعه.

وعاد تيفيز الى صفوف مانشستر سيتي بعد اعتذاره عن سلوكه، وساعد ناديه في الفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز للمرة الاولى في تاريخه.

 

×