دل بوسكي 'كنا الافضل'.. بوفون 'خسرنا امام منتخب قوي ولا يقدر بثمن'

قال مدرب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي ان فريقه يستحق الفوز بكأس اوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ايطاليا 4-صفر في المباراة النهائية اليوم الاحد في كييف.

وقال دل بوسكي "نستحق الفوز واللقب لاننا كنا الافضل"، مضيفا "نعيش لحظات رائعة وجيدة منذ 2008 وهذا الجيل من اللاعبين تحسن وتطور كثيرا ويستحق التتويج".

وتابع "المباراة كانت صعبة جدا ولكننا قدمنا عرضا رائعا وجميلا جدا وكانت لنا فرصا اكثر. منذ اللحظة الاولى مررنا الكرة جيدا ودخلنا في العمق ومنعنا اي خطر لايطاليا".

من جهته، قال مدافع ريال مدريد الفارو اربيلوا: "قدمنا شوطا اول مميزا، صعبت ايطاليا الامر نسبيا لكن مع النقص العددي في صفوفها في الشوط الثاني فرضنا سيطرتنا. قدمنا افضل ما لدينا ونستحق الفوز واللقب".

وأضاف "لا يجب ان نقلل من شأن ايطاليا لكننا قدمنا مباراة رائعة وحققنا انجازا تاريخيا، انه فخر كبير بالنسبة الينا، لكننا نرغب في تحقيق المزيد".

ومن جانبه اعترف حارس مرمى منتخب ايطاليا لكرة القدم قائده جانلويجي بوفون بقوة المنتخب الاسباني حامل اللقب الذي خسر امامه صفر-4 اليوم الاحد في المباراة النهائية في كييف.

وقال بوفون "الفوز ضروري في المباراة النهائية، لكننا اليوم لعبنا امام منتخب قوي ولا يقدر بثمن"، مضيفا "نتقبل الخسارة امام اسبانيا، كانت مغامرة رائعة بالنسبة الينا".

واردف قائلا "شكرا للايطاليين الذين ساندونا".