ميسي: لن أفكر يوماً باللعب لريال مدريد

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يفكر مطلقاً في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني لأنه يود أن يواصل اللعب طوال حياته في فريقه الحالي برشلونة.

جاءت هذه التصريحات خلال مؤتمر صحافي أقيم الليلة الماضية في كولومبيا قبيل المباراة الخيرية التي سيلعبها ميسي اليوم في بوغوتا، وسيتم تخصيص عائدها لتحسين وضع الأطفال في الدولة اللاتينية وتحمل اسم "ميسي وأصدقاؤه" بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وقال ميسي "لا أفكر في الانتقال إلى ريال مدريد، فبرشلونة منزلي وأرغب في اللعب لديه طوال مسيرتي في كرة القدم، وربما أستمر فيه حتى اعتزالي للكرة، وأتمنى أن يسير الأمر على هذا النحو".

وتطرق ميسي إلى رحيل المدرب بيب غوارديولا وحل تيتو فيلانوفا مكانه، قائلاً "نحن سعداء جداً لأن تيتو خلف غوارديولا في منصبه، فهو شخص نعرفه كما أنه يدري كيفية العمل بنفس طريقة غوارديولا".

وأضاف أن رحيل غوارديولا جعل لاعبي البرشا يشعرون بالحزن لأنهم لم يتوقعوا هذه الخطوة ولكن مع تيتو لن تتغير طريقة لعبهم كثيراً فكل شيء سيستمر على النهج نفسه.

وأعرب ميسي عن أمله في تحقيق الكثير مع منتخب الأرجنتين والفوز معه بالبطولات مجدداً.

وحول المباراة الخيرية التي ستقام اليوم، أشار النجم الأرجنتيني إلى أنها بمثابة فرصة جيدة لمساعدة الكثير من المؤسسات الخيرية داخل كولومبيا، لاسيما أنه شارك في مباريات خيرية في السابق والآن حان وقت مساعدة الكولومبيين.

كما أكد ميسي سعادته البالغة لأنه سيرزق بمولود قريباً، حيث قال "رغم أنني لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية ولكني سعيد جداً لأنني سأصبح أباً، أنا أستمتع بكل ذلك وسنرى في المستقبل ما سيحدث مع ابني".

ومن جانبه، قال المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل كارلوس دونغا، الذي سيدرب فريق ميسي في المباراة الخيرية، إنه من السهل الحديث عن ميسي لأنه يلعب بنحو جيد وكل ما هو صعب يصبح سهلاً جداً بالنسبة له.