غوارديولا' لم يتحدث مع اي فريق' للانضمام له

اعلن جوسيب غوارديولا الذي ترك مهمة الاشراف على برشلونة الاسباني في نهاية الموسم المنصرم، انه لم يتحدث مع اي فريق، وذلك بحسب ما نقل عنه مستشاره خوسيه ماريا اوروبيتغ في حديث لمجلة "كيكر" الالمانية الخميس.

وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية الواسعة الانتشار ذكرت قبل يومين ان بايرن ميونيخ عرض على غوارديولا خلافة يوب هاينكيس في تدريب الفريق البافاري صيف عام 2013.

وكشفت الصحيفة ان المدير الرياضي في بايرن ميونيخ كريستيان نرلينغر توجه الى برشلونة في 25 مايو الماضي لمتابعة نهائي كأس ملك اسبانيا بين برشلونة واتلتيك بلباو (3-صفر)، واستغل هذه المناسبة للتحدث الى غوارديولا حول امكانية تولي الاشراف على الفريق.

وكان غوارديولا استقال من تدريب برشلونة بعد 4 مواسم رائعة قضاها على رأس الجهاز الفني وتوج خلالها بطلا لاوروبا مرتين ولاسبانيا 3 مرات وكأس العالم للاندية مرتين ايضا.

لكن مستشاره اكد في حديث لمجلة "كيكر" ان غوارديولا لم يتحدث مع اي فريق، مضيفا نقلا عن الاخير: "لم اتحدث الى اي ناد ولست مستعدا لكي ارتبط (بناد معين) حاليا".

واكد اوروبيتغ ان غوارديولا لم يدخل في مفاوضات مع فريق غير بايرن، مضيفا "ستكون مضيعة للوقت تماما لانه لا يعلم حتى ما يريد فعله في ربيع 2013. خمسة او ستة اندية كبيرة طلبته لكنه لا يريد ان يعرف شيئا عن هذه المسألة. قد يتغير الوضع في شباط/فبراير او اذار/مارس".

 

×