روني: على إيطاليا أن 'ترتعد' من انكلترا!

أصر المهاجم الإنكليزي واين روني أن المنتخب الإيطالي لن يتطلع لمواجهة إنكلترا بعد تصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الرابعة بفوزه على أوكرانيا في ختام الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا- يورو 2012.

وعاد روني بعد إيقافه في أول مباراتين وسجل هدف المباراة الوحيد محولاً عرضية رائعة من ستيفن جيرارد قائد الفريق برأسه في مرمى أوكرانيا.

وسمحت هزيمة المنتخب الفرنسي الغير متوقعه من نظيره السويدي أن تتصدر إنكلترا المجموعة الرابعة وتتفوق على فرنسا متجنبه لقاء بطلة العالم أسبانيا في الدور ربع النهائي.

وأعطى الجولدن بوي القليل من الاهتمام عن من سيواجه رجال روي هودجسون في الدور ربع النهائي مشيراً أن فريقه هو الجدير بالاحترام.

و صرح مهاجم اليونايتد قائلاً: "لقد قلت من قبل أنه لا يهم من سنقابل في الدور ربع النهائي، الشيء الرئيسي هو التأهل من المجموعة وتصدرها، نحن نعلم إمكانياتنا ونعلم ما نحن قادرون عليه، لقد قمنا بعمل شاق والكثير من اللعب التكتيكية في التدريب".

وأضاف روني قائلاً: "نحن من الصعب هزيمتنا ولا أعتقد أن أي فريق سيتطلع لمواجهتنا، من الواضح أنني سعيد جداً للتسجيل وسعيد أيضاً بالفوز، لم أسجل في بطولة كبرى منذ فترة من الوقت (منذ يورو 2004) لذلك كان جميلاً أن أسجل هدف الفوز في المباراة".

وسيواجه المنتخب الإنكليزي متصدر المجموعة الرابعة نظيره الإيطالي الذي حل ثانياً في المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي الأحد المقبل بينما سيسعي المنتخب الأسباني لاستكمال حملة الدفاع عن لقبه أمام فرنسا السبت.