بطولة انكلترا: سيتي يبدأ الدفاع عن لقبه ضد ساوثهمبتون

يبدأ مانشستر سيتي دفاعه عن لقب بطولة الدوري الانكليزي لكرة القدم بلقاء ساوثهمبتون الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة، في 18 اغسطس.

ويخوض سيتي اول لقاء قمة له في الاسبوع الثاني خارج ملعبه ضد ليفربول.

وينتقل الوصيف مانشستر يونايتد الى مدينة ليفربول للقاء فريق ايفرتون، قبل ان يستضيف في نهاية الاسبوع التالي فريق فولهام في ملعبه "اولد ترافورد".

اما ارسنال الثالث فيبدا الموسم بلقاء على ارضه مع سندرلاند، قبل الانتقال للقاء ستوك وليفربول في الاسبوعين المقبلين.

ويستضيف نيوكاسل يونايتد في المرحلة الاولى على ملعبه "سانت جايمس بارك"، توتنهام هوتسبر الذي يشارك واياه هذه السنة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، علما ان الاخير لا يزال بلا مدرب بعد استقالة هاري ريدناب.

ويبدأ تشلسي حامل لقب دوري ابطال اوروبا، الذي ثبت الايطالي روبرتو دي ماتيو في منصب المدرب، سعيه الى الفوز بلقب الدوري الانكليزي، خارج أرضه ضد ويغان، على ان يستضيف في الاسبوع التالي نيوكاسل.

ويخوض براندن رودجرز مباراته الاولى مدربا لليفربول خارج ارضه على ملعب وست بروميتش البيون الذي يدربه حاليا المساعد السابق في تشلسي وليفربول ستيف كلارك، بعد انتقال روي هودجسون الى تدريب المنتخب الانكليزي.

ويستضيف كوينز بارك رينجرز فريق سوانزي الذي يخوض مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد الدنماركي ميكايل لاودروب، كما يزور نوريتش سيتي بقيادة مدربه الجديد كريس هيوتون، فولهام في ملعبه "كرايفن كوتاج".

 

×