المانيا تستأنف المنافسة القديمة مع هولندا

سيلتقي الغريمان القديمان المانيا وهولندا في المجموعة الثانية ببطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاربعاء (الساعة 1845 بتوقيت جرينتش) بعد يومين تركزت فيهما الأضواء على بولندا واوكرانيا اللتين تتقاسمان استضافة البطولة داخل وخارج الملعب.

وقال يواكيم لوف مدرب المانيا إن المواجهات العنيفة الماضية استبدلت بمنافسة مبنية على الاحترام رغم أن المواجهة لن تكون لأصحاب القلوب الضعيفة نظرا للمنافسة في المجموعة.

ومنيت هولندا بخسارة مفاجئة 1-صفر أمام الدنمرك في مباراتها الافتتاحية واذا سقطت مجددا فقد تودع البطولة بينما تتصدر المانيا ترتيب المجموعة بفوزها 1-صفر على البرتغال.

وتفتتح الدنمرك والبرتغال يوم الاربعاء في لفيف (الساعة 1600 بتوقيت جرينتش) حيث ستكون كل الأعين مرة أخرى على كريستيانو رونالدو الذي يواجه في المعتاد صعوبات في تقديم أدائه مع ناديه في مباريات بلاده.

وتركز الحديث قبل المباراة على كيف ستستطيع الدنمرك القضاء على خطورة المهاجم البرتغالي الخطير مثلما فعلت في التصفيات عندما قام مايكل سيلبرهاوزر بمراقبة رونالدو وفاز المنتخب الدنمركي 2-1. وقد يكلف بالمهمة نفسها مرة أخرى.

وستتنفس الشرطة البولندية الصعداء لحصولها على يوم هاديء بعد أن أفسدت معارك مع المشجعين الأجواء التي سبقت اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 مع روسيا يوم الثلاثاء بينما ستواصل اوكرانيا الاستمتاع بانتصارها على السويد يوم الاثنين.

 

×