كأس اوروبا 2012: بينتو مستاء من النتيجة

اعلن مدرب البرتغال باولو بينتو انه مستاء من خسارة منتخب بلاده امام المانيا صفر-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم في اوكرانيا وبولندا.

وقال بينتو "بالتأكيد، انا مستاء من النتيجة، كنا نعرف بان المباراة ستكون صعبة واعتقد باننا كنا اقوياء جدا في الشوط الاول. المانيا استحوذت على الكرة كثيرا وسيطرت على مجريات المباراة لكننا دافعنا جيدا".

واضاف "اعتقد باننا قمنا بما كان يتوجب علينا فعله في الدقائق الاخيرة من اجل ادارك التعادل لكننا لم نوفق ولم يحالفنا الحظ".

وتابع "رد فعلنا بعد تسجيل (ماريو) غوميز للهدف كانت قوية، لعبنا جيدا وسنحت امامنا العديد من الفرص لكننا لم نترجمها الى اهداف. ليس في كل مرة المنتخب الافضل هو من يفوز، انها كرة القدم ولا يمكننا تغيير اي شىء فيها. الان يجب التركيز على المباراة المقبلة واللعب مثلما لعبنا اليوم. هدفنا دائما هو بلوغ ربع النهائي ويجب ان نبقى اوفياء لهذا الهدف والى اسلوب لعبنا وبذل كل الجهود لتحقيقه".

واوضح بينتو انه لم يفاجأ بفوز الدنمارك على هولندا، وقال "بالتأكيد لم أفاجأ، الدنمارك ليست منتخبا ضعيفا، لم نفاجأ ابدا، لقد قاتلوا وبذلوا كل ما لديهم من اجل الفوز".

اما قطب دفاع ريال مدريد الاسباني بيبي، فقال "سنحت لنا فرص اكثر من المانيا، ابدينا روحا جيدة للفريق حتى في اللحظات الصعبة لم نستسلم. اظهرنا مستوى جحيدا وخلقنا العديد من الفرص لكننا لم نهز الشباك. انها مجموعة تضم منتخبات قوية، هولندا قوية جدا مثل الدنمارك، لكننا نملك المؤهلات الضرورية ويجب ان نثق في امكانياتنا".

واضاف "تدربنا بقساوة لمباراة المانيا، واتمنى ان يكون الحظ بجانبنا في المباراة المقبلة".

 

×