زيمان مدربا جديدا لروما

اعلن نادي روما الايطالي عن تعاقده مع التشيكي زدينيك زيمان ليشرف على فريقه لاول حتى عام 2014، بحسب ما جاء في بيان على موقع النادي الرسمي.

وكان فريق العاصمة اعلن سابقا رحيل المدرب الاسباني لويس انريكه بعد ان فشل في تطبيق الاسلوب الهجومي على طريقة برشلونة الاسباني.

وكان انريكه اشار بنفسه الى الضغوط التي واجهها في الفريق خصوصا عندما كان يتخذ قرار عدم اشراك او اخراج الثنائي فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي من الملعب.

واشرف زيمان (65 عاما) على جالوروسي" سابقا بين عامي 1997 و1999، وهو يعتبر من المدربين المعروفين في ايطاليا نظرا لاسلوبه الهجومي.

ويعتبر زيمان من المخضرمين في ايطاليا حيث اشرف على اندية فوجيا وبارما وميسينا ولاتسيو ونابولي وسالرنيتانا وافيلينو وليتشي وبريشيا وبيسكارا الذي قاده الموسم الماضي للصعود الى الدرجة الاولى وتسجيل رقم قياسي من الاهداف.

وعرف زيمان بتصريحاته النارية، بينها مطالبته في التسعينيات كرة القدم الايطالية "الخروج من الصيدليات" (في موضوع المنشطات).

وقدم روما موسما مخيبا في الدوري الايطالي أنهاه في المركز السابع برصيد 56 نقطة، بعيدا عن المراكز المؤهلة الى البطولات الأوروبية.

 

×