أوزيل: لا أقارن نفسي بزيدان فهو لاعب حقق نجاحا دوليا

قال صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد، إنه لا يقارن نفسه بنجم الكرة الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، لأنه لاعب حقق نجاحا دوليا وهو ما ينقصه حتى الآن.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (دير شبيجل) الألمانية اليوم ردا على سؤاله عما إذا كانوا يعتبرونه في إسبانيا زيدان الجديد، قال أوزيل: "لا أقارن نفسي مطلقا بزيدان، فأنا فخور لأنني ألعب في ناد كبير مثل ريال مدريد ولكن زيدان يتمتع بمستوى آخر، فهو لاعب حقق نجاحا دوليا وهذا ما ينقصني".

وأكد أوزيل أن زيدان كان لاعبا كاملا وطموحا ولديه العديد من المهارات، فهو رائع لأن لديه تكتيكا متميزا ولعب بمستوى فني عالي كما كان دؤوبا في عمله وله دور فعال مع فريقه.

وأضاف أن زيدان كان مثله الأعلى وهو صغير وكل اللاعبين كانوا يحاولون تقليد لمساته الفنية في الملعب التي يشاهدونها عبر شاشة التليفزيون، مبينا أنه لم يكن يجد صعوبة في تقليد هذه اللمسات الفنية.

وعند سؤاله عما إذا كان يشعر بالضغط لأنه يلعب في ناد كبير له حشد جماهيري في العالم، صرح أوزيل بأنه لايزال يتعامل مع الأمر كما كان في السابق فهو يحاول أن يستمتع باللعب ويركز في المباريات بغض النظر عن أي عوامل أخرى.

وأبرز أوزيل التفاهم الذي يوجد حاليا بين لاعبي الملكي وذلك نتيجة التدريب اليومي، موضحا أنهم باتوا يعرفون بعضهم البعض جيدا.

وأشار إلى أنه لم يعد يستطيع العيش بدون الساحرة المستديرة فإذا حظي يوما بعطلة تمتد أربعة أسابيع يقوم باللعب مع أصدقائه، مبينا أن لديه كرة قدم في حديقة منزله يلعب بها دوما.

 

×